وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وحدة شؤون القدس تستعد لإقامة فعالية مركزية في ذكرى النكبة النكبة

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 15:13 )
القدس- معا- ضمن استعدادات وحدة شؤون القدس في دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية لإحياء ذكرى نكبة الشعب الفلسطيني ال 62 في القدس، عقدت الوحدة سلسلة لقاءات واجتماعات مع بعض ممثلي القوى والتنظيمات والمؤسسات الوطنية وممثلي اللاجئين في محافظة القدس وبحضور حمدي الرجبي مدير عام الشؤون العامة في محافظة القدس ممثلاً عن عطوفة محافظ القدس.

وأوضح عادل محيسن مسؤول وحدة شؤون القدس في دائرة شؤون اللاجئين أن هذه اللقاءات والإجتماعات تأتي ضمن نشاطات الدائرة من أجل التواصل مع اللاجئين ومؤسساتهم العاملة في القدس إنطلاقاً من توجيهات رئيس الدائرة الدكتور زكريا الاغا والذي يُبدي إهتماماً خاصاً وجاداً بالقدس واللاجئين المنتشرين في كافة مناطقها.

وأشار محيسن الى أن الجميع أبدى الإهتمام الكبير والإستعداد بالمشاركة في الفعاليات التي ستقام في الفعالية المركزية للمحافظة لإحياء ذكرى النكبة ال 62 والتي ستكون في مخيم شعفاط وسط القدس إضافةً الى فعاليات أُخرى في تجمعات اللاجئين في شمال غرب وجنوب شرق القدس.

ولفت محيسن الى أنه تم مؤخراً تشكيل لجنة وطنية لإحياء ذكرى النكبة في محافظة القدس والتي تعمل على إعداد برنامجاً خاصاً بالفعالية المركزية والتي سيتم الإعلان عنه لاحقاً.