وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت يطلق موقع نادي الصحافة الالكتروني

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 17:17 )
رام الله- معا- من المقرر ان يتم غدا اطلاق موقع النادي الصحافة الفلسطيني الالكتروني الذي جرى تطويره بالتعاون ما بين مركز تطوير الاعلام الفلسطيني واليونسكو.

ويهدف النادي الى دعم حرية التعبير والتطوير المهني وتبادل المعلومات بين الصحافيين الفلسطينيين وزيادة المعرفة وتشجيع الحوار داخل وسائل الاعلام الفلسطينية ومناقشة وتبادل الافكار والمهارات والخبرات.

وسيتم الاحتفال باعلان اطلاق الموقع الالكتروني للنادي في مقر مركز تطوير الاعلام التابع لجامعة بيرزيت عند الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا بمشاركة ممثلين رسميين عن المعهد واليونسكو اضافة الى الصحافيين والصحافيات.

ويتضمن الموقع الالكتروني الذي يعتبر الاول من نوعه في الاراضي الفلسطينية الذي يتخصص في تبادل المعلومات بين الصحافيين، وسائل عرض للاخبار والتقارير والقصص الصحفية، اضافة الى خانة مخصصة لاقامة معرض للصور الفوتوغرافية للمصورين الصحافيين الفلسطينيين حيث يتم اقامة هذا المعرض اسبوعيا بحيث يجري اختيار مصور صحفي لعرض صوره في هذا المعرض، كما يتضمن الموقع خانات لها علاقة بالجوائر الصحافية والوظائف والمناسبات الصحافية، اضافة الى خانة جديدة بعنوان "قصتي مع الصحافة " حيث يتاح للصحافيين كتابة قصصهم وتجربتهم الشخصية مع مهنة الصحافة.