وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق معلمي المنطقة الغربية يتوج بكأس دورة المرحوم جميل شحادة

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 18:31 )
رام الله - معا - توج مدير تربية رام الله والبيرة ذيب حداد فريق معلمي مدارس المنطقة الغربية بطلاً لبطولة المرحوم جميل شحادة، الامين العام لاتحاد المعلمين, في البطولة التي نظمتها المديرية على ملاعب مدرسة بيت عور التحتا الاساسية, وشارك فيها اثنان وسبعون معلماًً يمثلون خمسة فرق هي: فريق المنطقة الشرقية، فريق المنطقة الشمالية، فريق المنطقة الغربية أ + ب، فريق مدينة رام الله والبيرة.

واسفرت البطولة عن فوز منتخب المنطقة الغربية باللقب في اعقاب فوزه على فريق المنطقة الشرقية بهدفين مقابل هدف.
وفي نهاية البطولة قام مدير التربية حداد ورئيس المجلس القروي في بيت عور ومدير المدرسة وممثلون عن مجلس الاباء ونادي بيت عور التحتا وسمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية بتوزيع الجوائز على مستحقيها، والقى حداد كلمة اشاد فيها بمناقب المرحوم جميل شحادة، واعتبر هذه البطولة اقل ما يمكن ان تقدمه المديرية للمرحوم.

واشاد حداد بنضالات المرحوم الوطنية، حيث كان قائداً ونقابياً افنى حياته في الدفاع عن حقوق المعلمين على مدار عشرات السنين، وفي نهاية كلمته شكر حداد كل من ساهم في انجاح البطولة، سواء اللجنة الرياضية او مؤسسات بيت عور.

من جانبه القى رئيس المجلس القروي في بيت عور التحتا كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام، واشاد بجهود المديرية في كافة المجالات.
وتم توزيع الهدايا التقديرية، فقدمت اللجنة الرياضية درعا تقديرية لمدير التربية، واخرى لاتحاد المعلمين.

واهدى فريق المنطقة الشرقية صاحب المركز الثاني جائزته لمدير مدرسة بيت عور، فيما قدم الفريق البطل جائزته لمدير التربية.
وتم تكريم ميداليات تقديرية لكل من: ناصر دحبور، سامر خضر، الاغاثة الطبية، ناظر اسحق، ياسر عبد السلام ومعتصم عرار، على جهودهم في انجاح البطولة.
حكم المباريات: ايسر مظلوم، خالد حماد، ناصر دحبور، سامح الخواجا، فاروق عاصي، وناظر اسحق.