وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيرات جدية لجيوس لنهائي بطولة كأس الرئيس أبو مازن بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 23/03/2010 ( آخر تحديث: 23/03/2010 الساعة: 22:10 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - أنهى فريق كرة الطائرة لنادي شباب جيوس من محافظة قلقيلية تحضيراته النهائية للقاء نادي شباب سنجل من محافظة رام الله والبيرة في المباراة النهائية على كأس الرئيس محمود عباس " أبو مازن " والتي ستحتضنها صالة المرحوم ماجد أسعد بالبيرة يوم الخميس في تمام الساعة الثانية في مباراة قمة بين فريقين عريقين بهذه اللعبة وهما من عداد أندية الدرجة الممتازة في هذه اللعبة ذات الشعبية الكبيرة بعد لعبة كرة القدم.

وأكد رئيس نادي شباب جيوس السيد مراد سليم بأن إدارة النادي قد أنهت كافة التحضيرات لهذه المباراة الهامة والحصول على اللقب الغالي والذي يحمل اسم كأس سيادة الرئيس أبو مازن وشكر سليم شركة جوال الراعي الرسمي للفريق والتي توفر كافة الإمكانيات من أجل الفريق الجيوسي في لعبة كرة الطائرة .

بدوره قال المشرف الرياضي للنادي السيد علي نوفل بأن فريق الكرة الطائرة قد أنهى تدريباته بقيادة المدرب اللاعب أحمد خالد " البيك " الذي كثف تدريبات الفريق بشكل يومي على ملاعب النادي ووضع الخطة المناسبة لهذا اللقاء الهام وأكد علي نوفل أن كأس الرئيس يوم الخميس أمام سنجل سيزف إلى بلدة جيوس في محافظة قلقيلية كون الفريق الجيوسي في أتم الجاهزية لهذه المباراة الهامة .

وقال مدرب الفريق واللاعب المميز أحمد خالد " البيك " بأن كافة اللاعبين في جهوزية تامة لهذا اللقاء الهام ولا توجد إصابات في الفريق الجيوسي وأن معنويات اللاعبين عالية جداً وأنهم سيقدمون وجبة دسمه وفنيات الكرة الطائرة في هذه المباراة. ويذكر أن فريق جيوس بهذه اللعبة قد حصل على بطولة الدوري وبطولة كأس فلسطين في لعبة الطائرة في أكثر من مناسبة.

وسيمثل فريق جيوس في هذه المباراة اللاعبون : أحمد خالد وشقيقه مهند خالد وعلي القدومي وحسين القدومي وماهر سليم وأنور سليم ووجدي القدومي وأحمد عبد اللطيف وفادي منصور وعبد الله خالد ومحمد بيضة وحازم رزق ومحمد خريشة وكفاح خالد ومازن عوض.
ومن جهة أخرى قامت إدارة نادي جيوس بتوزيع رقاع الدعوة على العديد من الأندية في محافظة قلقيلية والمؤسسات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل حضور هذا اللقاء الهام