وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يقوم بزيارة لبلدية الخليل

نشر بتاريخ: 24/03/2010 ( آخر تحديث: 24/03/2010 الساعة: 10:05 )
الخليل - معا - الناطق الإعلامي وجدي الجعفري - قام وفد من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مكون من رئيس الاتحاد خضر ذياب وعضوي الاتحاد محمد زيادة وفؤاد ربيع يوم امس الثلاثاء بزيارة لبلدية الخليل التقوا خلالها برئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بحضور مهندس البلدية توفيق عرفه والإعلامي ناصر المحتسب حيث دار الحديث عن إمكانية الاستفادة من خدمات الصالة الدولية التي هي طور الإنشاء في مدينة الخليل .

وتم طرح فكرة تنظيم فعالية رياضية دولية احتفاء بافتتاح هذه المنشأة لاستضافة مباراة دولية بكرة السلة تجمع المنتخب الفلسطيني وأي من المنتخبات العربية او الأجنبية وكذلك استضافة الفعاليات الرياضية لاتحاد كرة السلة واستقبال معسكرات المنتخبات الوطنية .

من جهته أبدى رئيس البلدية كل الاستعداد للتعاون مع كل الرياضيين من اجل ان تكون هذه المنشأة حاضنة لكل الفعاليات الرياضية التنافسية الداخلية والخارجية في هذه الصالة التي تعد مفخرة للشعب الفلسطيني .

وأكد رئيس البلدية على استمرارية التنسيق مع رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ووزارة الشباب والرياضة لإخراج حفل افتتاح المنشأة مذكرا الجميع بالافتتاح المبهر لإستاد الحسين الدولي والذي سهرت عليه الجماهير الخليلية حتى الصباح وتواجدوا بالآلاف وسط حضور رسمي ومسؤول من الشخصيات الوطنية والرياضية.

وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس الاتحاد درعا تقديريا لرئيس بلدية الخليل على هذا الانجاز العظيم الذي سيقوي الرياضات المختلفة على الصعيد المحلي والدولي .