وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من الحملة العالمية لنصرة القدس يلتقي النائب جمعة

نشر بتاريخ: 24/03/2010 ( آخر تحديث: 24/03/2010 الساعة: 10:52 )
غزة- معا- التقى اليوم الثلاثاء وفد من الحملة العالمية لنصرة القدس "القدس توحدنا " بالنائب في المجلس التشريعي اشرف جمعة في مكتبه بمدينة رفح حيث تم النقاش حول ما يجري في القدس من اعتداءات اسرائيلية متزايدة.

وأكد جمعة على ضرورة تكثيف الجهود من اجل تحرير القدس معتبرا إن ما يجري هناك انتهاك صارخ للمقدسات ويهدد بانفجار الأوضاع وإيصال المنطقة برمتها لما لا تحمد عقباه.

من جانبه شدد د.محمد زيدان أمين سر الحملة والناطق الرسمي على أن القدس والمسجد الأقصى هي مقدسات إسلامية لا تنازل ولا تفريط بها، داعيا الأمة العربية والإسلامية للالتفاف حول عقيدتها ودينها وحماية الأماكن المقدسة.

وتحدث زهدي الشيخ عيد المنسق العام للحملة عن الظروف الغير اعتيادية التي انطلقت بها الحملة والمراحل التي مرت بها بالإضافة إلى الغاية من وراء مثل هذه الحملة والتي تتوج بإيجاد كيان عالمي لنصرة المدينة المقدسة.

وفي نهاية اللقاء اجمع الجميع على أن الوحدة والوطنية وإنهاء الانقسام القائم هو الطريق الوحيد للتصدي للانتهاكات الاسرائيلية بحق القدس وأهلها، داعين كافة الفصائل الفلسطينية ضرورة التوقيع على ورقة المصالحة والخروج بموقف فلسطيني موحد.