وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اخلاء مواطن جراء حادث سير في بيت لحم وحريق مخبز بجنين

نشر بتاريخ: 24/03/2010 ( آخر تحديث: 24/03/2010 الساعة: 13:00 )
رام الله-معا- أفادت المديرية العامة للدفاع المدني أن طواقم الإنقاذ والإطفاء في مديرية دفاع مدني بيت لحم وجنين تعاملتا بحادث حريق مخبز وحادث سير.

وفي تقرير صدر عن إدارة العلاقات العامة والإنسانية أفادت أن طواقم الإنقاذ في بيت لحم أخلت مواطن أصيب بجروح وصفت بالخطيرة جراء اصطدام المركبة التي كان يقودها بشجرة جانب شارع في بلدة بيت جالا نتيجة السرعة الزائدة وعدم سيطرة السائق على المركبة مما أدى إلى انحرافها عن الشارع واصطدامها بشجرة، وعمل الطاقم بعد المعاينة الأولية على إخلاء المصاب وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له وتسليمه لسيارات الإسعاف التي كانت حاضرة، وعمل الطاقم على إزالة الزيوت وأثار الزجاج المتناثر على الطريق خوفاً من تسببها بحوادث لمركبات أخرى وفتح الطريق أمام حركة المرور.

وقامت طواقم الإطفاء في مديرية دفاع مدني جنين بالسيطرة على حريق اندلع في مخبز بمنطقة مجمع الكراجات نتيجة اشتعال النيران في المستودع بالطابق العلوي والذي يحتوي على الأخشاب والطحين.

وعن اسباب الحادث تبين عدم تطبيق شروط السلامة والوقاية السبب الرئيسي بالحريق من عدم توفر طفايات حريق مناسبة وكذلك عدم إستطاعة العاملين بإستعمالها أدى الى سرعة إنتشاره.