وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية نابلس توزع أدوات مكتبية وأجهزة تعليمية وقرطاسية

نشر بتاريخ: 24/03/2010 ( آخر تحديث: 24/03/2010 الساعة: 15:23 )
نابلس- معا- ضمن سلسلة من فعاليات" مشروع صحة الشباب" الذي تنفذه بدعم من مبادرة التنمية الشبابية المجتمعية "نسيج" وبالتعاون مع مديرية التربيه والتعليم في محافظة نابلس، وزعت جمعية نابلس للتنميه والتطوير المجتمعي أدوات مكتبية وأجهزه تلفزيونيه ومشغل اقراص فيديو وقرطاسية صحية متنوعة بالأضافه الي مواد تنظيف على أحد عشر مدرسه في محافظة نابلس.

وأكدت مديرة برنامج "نسيج" في فلسطين منتهى عقل على أهمية تعزيز الوعي الصحي في المدارس من خلال التركيز على مفاهيم صحية مجتمعية، منوهة إلى الدور يقدمه برنامج نسيج في تدعيم المبادرات الشبابية ودعم الأفكار الشابة من خلال عمله في عدة دول عربية.

وأشار مدير المشروع ثائر ثابت إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار الفعاليات التي تنظيمها من خلال المشروع على مدار ما يقارب العام، موضحا أن هذه المواد جاءت لتحقيق الاستدامة في أهداف المشروع ونشاطاته والتي تستهدف تأسيس وحدات صحية فاعلة في مدارس المحافظة.

يذكر أن المدارس الشريكة والمستفيدة من المشروع، والتي أسست وحدات صحية بدعم من مبادرة نسيج، هي مدرسة إناث عسكر- الوكالة، الشيخ تفاحة، بنات عصيرة، ذكور سبسطية، بنات سبسطية، سمير سعد الدين، معزوز المصري، بنات قوصين، دير شرف، ، الصلاحية، العامرية.