وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء ودي بكرة الطائرة بين مدارس الحكومة والوكالة - اناث في طولكرم

نشر بتاريخ: 24/03/2010 ( آخر تحديث: 24/03/2010 الساعة: 20:17 )
طولكرم - معا - نظم التوجيه السياسي والوطني اليوم الاربعاء،مباراة ودية بكرة الطائرة جمعت فريق مدارس الحكومة وفريق مدارس الوكالة لكرة الطائرة - إناث، وقد جرت المباراة على ملعب مدرسة بنات مخيم طولكرم الاساسية الاولى، بحضور رنا خولي من التوجيه السياسي، والاستاذ علام الحمدالله رئيس قسم الانشطة في تربية طولكرم، ومديرة المدرسة المعلمة ميادة عبد القادر. وسادت الروح الرياضية والتنافس البناء اجواء المباراة .

وقالت خولي، ان الهدف من وراء تلك المباراة الودية هو جمع فتيات المدارس الحكومية مع نظيراتهن في مدارس الوكالة، من اجل كسر الحواجز، والتعارف، واكتساب الخبرة.

واشادت خولي بمدير التربية والتعليم في طولكرم الاستاذ محمد القبج، موضحة انها وفي وقت سابق اعطى الضوء الاخضر لكافة المدارس بالسماح لهيئة التوجيه السياسي الدخول اليها بالتنسيق مع المدراء في تلك المدارس، لافته الى ان التوجيه السياسي نفذ وما زال العديد من المحاضرات والندوات داخل المدارس الحكومية، مشيرة الى ان عدد المدارس التي تمت زيارتها وصل 180 مدرسة عدا عن مدارس الوكالة.

وتقدّمت مديرة المدرسة المعلمة ميادة عبد القادر بالشكر لهيئة التوجيه السياسي على مبادرته في جمع فريقي الحكومي والوكالة، مبدية استعدادها للتعاون بشكل اوسع من اجل خدمة الطالبات واكسابهن الخبرة من بعضهن البعض، موضحة انها تسعى لان تكون المباراة القادمة ما بين معلمات المدارس الحكومية ومدارس الوكالة لكرة الطائرة.

بدوره، اوضح الاستاذ الحمد الله ان مدير التربية والتعليم يعمل بشكل متواصل على دعم الانشطة اللامنهجية، وبشكل خاص الرياضية، مشيراً ان لقاء اليوم جاء للتواصل والتعرف على المهارات، حيث هناك انقطاع في لعبة كرة الطائرة ونحاول ان نستفيد من الخبرات وصقل المواهب.