وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حلحول-اجتماع حول الموازنات المستجيبة للنوع الاجتماعي بالمجالس المحلية

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 13:31 )
الخليل- معا- ضمن برنامج مشروع الموازنات المستجيبه للنوع الاجتماعي في المجالس المحليه عقد اجتماع بهذا الخصوص في قاعة بلدية حلحول امس الاربعاء.

وضم الاجتماع كل من رئيس البلدية د. زياد ابو يوسف واعضاء من المجلس البلدي ورؤساء الاقسام في البلدية وعن مؤسسة مفتاح السيده لميس الحنتولي وبحضور ممثل عن الشركة الاستشارية المختصة.

وخرج المجتمعون انه سينفذ هذا المشروع في بلدية حلحول ويكون الهدف منه وضع الخطط الاستراتيجيه والتنموية من خلال البلدية لتكوين صورة عملية علميه عن الخطط القادمة المستقبلية وطرق تنفيذها على ارض الواقع.

وتم الاتفاق على ان ينفيذ هذا المشروع خلال مدة 6 اسابيع بمشاركة من البلدية بالاضافه لمؤسسات المجتمع المحلي من داخل المدينة والعمل على تدريب كوادر قادره على تحديد احتياجاتها بنفسها والاستمرار في العمل الاستراتيجي المستقبلي.

وبعد هذه المناقشات تم الإيعاز للسيد عبد الحافظ الشباك بالتنسيق معه لتحديد موعد في اقرب وقت ممكن من اجل البدء في الاعمل التحضيريه للجنة التي تم اختيارها كما يلي: أعضاء لجنة بلدية حلحول- د. زياد ابو يوسف رئيس البلدية، عبد الرحمن البربراوي عضو مجلس، سهام ملحم عضو ملحم عضو مجلس، عبد الحافظ الشباك، جمال البربراوي، م.هاني مرعب، خالد سرحان، مدير مركز خدمات الجمهور وامنه العلامه الحكم المحلي.

اعضاء لجنة مؤسسة مفتاح هم: لميس الحنتولي، ميسون قواسمه، شذى عوده ونياز مزارعه.