وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من التوجيه السياسي والوطني في نابلس يزور مركز شرطة تل

نشر بتاريخ: 25/03/2010 ( آخر تحديث: 25/03/2010 الساعة: 21:04 )
نابلس- معا - ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة الشرطة في نابلس قام وفد من التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس بزيارة إلى مركز شرطة تل .

وضم الوفد كل من العقيد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي والوطني في بنابلس ومحمود ربايعه و زكريا زيدان من التوجيه السياسي.

وكان باستقبالهم نائب مدير المركز النقيب سامر الدريدي وضباط وأفراد المركز. ونقلوا لهم تحيات كل من اللوء حازم عطا الله مدير عام الشرطه واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام .

وتحدث العقيد أبو ربيع عن الظروف الدقيقه والصعبه التي تمر بها القضية الفلسطينية وعن عربدة قطعان المستوطنين واجراءات قوات الاحتلال القمعيه وخاصة في المحافظه والاشاعات وعمليات التحريض ضد السلطه والمؤسسه الامنيه.

واشاد العقيد ابو ربيع بانجازات الشرطه المميزه والواضحه الامر الذي يتتطلب المزيد من الاستمراريه في بذل الجهد والعطاء بكل حرفيه وانسانيه... وتعميم ثقافة سيادة القانون من خلال تطبيقه واتخاذ الاجراءات الصحيحه في تنفيذه.

وعلى صعيد اخر واصلت هيئة التوجيه السياسي والوطني برنامجها المشترك مع قيادة منطقة نابلس حيث حاضر المفوض السياسي لقوات الامن الوطني يوسف ابو زبيده للضباط والافراد عن القدس وما تتعرض له من اعتداءات وعملية تهويد.

وقال: ان هذا الامر هو ما دفع قيادتنا الى وقف المفوضات ووضع المجتمع الدولي ليتحمل مسؤولياته ويقول كلمته.

واضف" ونحن نريد بالفعل وقف الاستيطان بل كنسه وكذلك انهاء الاحتلال واقامة الدوله وعاصمتها القدس الشريف...وهذا يتطلب منا ضباطا وافرادا المزيد من الانجاز في المحافظه على الامن والاستقرار وترسيخ سيادة القانون .وتعميق مفهوم الولاء بممارسة الانضباط سلوكا وعملا".

كما واصلت مفوضية التوجيه الوطني في المحافظة نشاطها المشترك مع مديرية التربية والتعليم في برنامج التوعية الوطنية حيث تم القاء محاضرة للمرشد الديني زكريا زيدان وذلك بمدرسة الخالديه للبنات في نابلس حيث تحدث عن السلوك وضرورة تدعيمه بالاخلاق النبيلة التي يدعو لها ديننا الحنيف ليكون التواصل والتعامل مع الجميع مثاليا وكذلك ضرورة ان يحترم الجميع القانون وتعزيز كافة سيادته حيث يعيش الجميع حياة امنة وخاصة في ظل الظروف التي نعيشها وحملات التشكيك والتضليل .

وكان مفوض التوجيه الوطني للمدارس حاتم عنتري تحدث عن دور هيئة التوجيه الوطني في تعميق روح التواصل والتعاون مع المؤسسة الامنية ودوره في التوعية الوطنية لابنائنا الطلبة.. امل المستقبل ..وأهمية التعليم في نضالنا من أجل بناء الدولة والاستقلال .