وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد قيادي من الجبهة الشعبية برفح يلتقي رئيس بلدية الشوكة

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 26/03/2010 الساعة: 14:31 )
غزة- معا- التقى وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح رئيس بلدية الشوكة منصور بريك في مكتبه، وذلك في إطار التنسيق وبذل الجهود من أجل التخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين في المحافظة.

وضم وفد الجبهة عضو اللجنة المركزية الفرعية إياد عوض الله ومحمد مكاوي، وعضو قيادة منطقة رفح حسين أبو العيش) حيث تقدموا بالشكر لرئيس البلدية بريك على حفاوة الاستقبال، واهتمامه بكل ما من شأنه تلمس معاناة المواطنين.

وبحث وفد الجبهة مع بريك الإشكاليات الكبرى التي يعاني منها المواطنين في المحافظة كأزمة انقطاع التيار الكهربائي المستمرة، والمعاناة المستمرة جراء استمرار الحصار المفروض على القطاع، مؤكدين على ضرورة التنسيق المشترك وبذل الجهود من أجل معالجة هذه الاشكاليات لتعزيز صمود الناس، ودعم الفئات المهمشة والفقيرة في المحافظة.

بدوره، رحب رئيس البلدية بريك بالوفد، مشيداً بالجهود التي تقوم بها الجبهة على كافة الصعد مؤكداً على حرص البلدية على العلاقة معها، مستعرضاً الخدمات التي تقوم بها بلدية الشوكة للمواطنين، والمعاناة التي يتعرضون لها جراء استمرار الحصار ونقص الامكانيات والمعدات.

وأكد على أن رسالة بلدية الشوكة هي خدمة المواطنين ومساعدتهم بمختلف الأشكال، معرباً عن تمنياته أن تتضافر الجهود باستمرار من أجل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين.