وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية خريجي جايكا تلتقي وفدا من السفارة اليابانية

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 26/03/2010 الساعة: 14:32 )
غزة- معا- التقى مجلس إدارة جمعية خريجي جايكا اليابانية في غزة وفدا من السفارة اليابانية ضم كل من نائب مدير مكتب شؤون الشرق الأوسط هيدياكي ياماموتو وإفريقيا في وزارة الخارجية اليابانية ونائب السفير الياباني لدى السلطة الفلسطينية ومسؤولة قسم الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية وكذلك ممثل عن الوكالة اليابانية في طوكيو.

كذلك ضم وفد الجمعية المكون من خليل حسنين رئيس الجمعية والدكتور محمد أبو شمالة نائب الرئيس وعدلي بركة أمين الصندوق والدكتور محمد داوود والمهندس أنور الجندي والمهندس توفيق القرم وهناء الخزندار في مكتب جايكا بغزة.

ورحب خليل حسنين رئيس الجمعية بالوفد الزائر وقدم إليه الشكر العميق على الدور الذي تؤديه الحكومة اليابانية في دعم الشعب الفاسطينى, كما قدم عرضا مفصلا لأهم النشاطات التي قامت بها الجمعية خلال الفترة ما بعد الحرب على غزة.

وبدوره أبدى الوفد الياباني إعجابه الشديد وفخره بالأنشطة المميزة التي تقوم بها الجمعية في خدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على أهمية دورها في تجسيد العلاقات العميقة بين الشعبين الفلسطيني والياباني.

من جانبه أبدى الوفد الياباني رغبته فى المزيد من التعاون مع الجمعية في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تقوم بها السفارة في غزة، ووعد باستمرارية الدعم والتعاون في المستقبل القريب.