وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية رام الله تنظم بطولة بكرة الطائرة للمعلمات

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 14:08 )
رام الله - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، ذيب حداد، نظمت المديرية بطولة الوفاء للمرحوم جميل شحادة بكرة الطائرة للمعلمات على صالة ماجد اسعد في البيرة، بحضور مها امان الله رئيسة قسم النشاطات في المديرية، وسمير نجم مسؤول النشاط الرياضي، وسميرة سمحان مشرفة الكشافة.

وشاركت في البطولة اربعة فرق وهي: فريق مدارس مدينة رام الله، فريق المنطقة الغربية، فريق المنطقة الشرقية، وفريق المنطقة الشمالية.
وبعد منافسات جيدة المستوى فاز فريق المنطقة الشمالية بكأس المركز الاول، فيما فاز فريق مدارس المدينة بالمرتبة الثانية، وحل فريق مدارس المنطقة الشرقية في المركز الثالث.

وشهدت البطولة تألق عدد من المعلمات أمثال: انتصار سرحان من مدرسة الكرامة، المدرسة علا من مدرسة رام الله الثانوية، سناء مبارك من مدرسة ترمسعيا، ندين نخلة من مدرسة بنت الازور، عبير الريماوي من مدرسة بنات عين يبرود، لما محمد من مدرسة المزرعة الشرقية، حليمة مبارك من مدرسة ترمسعيا، سهير قصراوي من مدرسة فلسطين الاميركية، ايات محمد من مدرسة النجاح.

وفي نهاية البطولة قام سمير نجم ومها امان الله وسميرة سمحان بتوزيع الجوائز المقدمة من جمعية بلد للتنمية والابداع على الفرق الفائزة.
حكم المباريات: سناء مبارك، حنين شطارة، سهيلة الشوا.