وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يلتقي منتج فيلم نقطة تحول

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 26/03/2010 الساعة: 19:20 )
طولكرم – معا- التقى محافظ طولكرم العميد طلال دويكات مع رجل الاعمال الفلسطيني أنس أبوسعده منتج فيلم ( نفطة تحول)، والذي وصل الاراضي الفلسطينية مؤخرا بعد ان تم الانتهاء من عمليات تصوير الفيلم وبدأت عمليات المونتاج اللازمة للفيلم تمهيدا للبدء بعرضه قريبا .

ووضع ابو سعدة محافظ طولكرم في الاهداف والاسباب التي دفعته لانتاج هذا الفيلم، مؤكدا حرصه الشديد على عرض هذا الفيلم في مختلف المناطق الفلسطينية وبعد ذلك الانطلاق بالفيلم الى الدول العربية والاجنبية .

واكد ابو سعدة ان فيلم نقطة تحول هو فيلم فلسطيني خالص من حيث الإخراج والإنتاج والتمثيل وقد قام بكتابة السيناريو والقصة والحوار الكاتب الفلسطيني سليم دبور واخرجه المخرج الفلسطيني رفعت عادي.

واشار ابو سعدة الى ان الفيلم اعتمد على اسلوب متميز وتقنيات ترقى الى مستوى هذا العمل وهذا بحد ذاته تحول في الدراما الفلسطينية كما انه ومن خلال قصته سوف يدفع الصورة النمطية التي يحاول البعض إلصاقها بالإنسان الفلسطيني إلى الوراء وان الفيلم سوف يتحدث عن الإنسان الفلسطيني بشكل حقيقي وواقعي، وسوف يصوره بمشاعره الإنسانية الحقيقية، بنجاحاته وإخفاقاته بتقدمه وتراجعه، بمقاومته وبطولاته.

واشاد محافظ طولكرم بهذه الخطوة، متنميا النجاح في هذا العمل الجبار والهام ومؤكدا على اهمية الافلام السينمائية والوثائقية في الصراع وكركيزة اساسية من ركائز النضال الفلسطيني .

ودعا دويكات رجال الاعمال الى الاهتمام بمثل هذه الاعمال التي تعكس معاناة شعبنا الفلسطيني تحت الاحتلال وجرى اللقاء بحضور نائب المحافظ جمال سعيد ومعين شديد مدير مكتب هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية بطولكرم.

يذكر أن هناك موقع للفيلم بثلاث لغات هي العربية والانكليزية والفرنسية.