وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تفوز بانتخابات مركز شباب الفارعة بالتزكية

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 13:54 )
طوباس - معا - رائد جعايصة - اجريت عصر اليوم الجمعة في قاعة مركز الشباب الاجتماعي في مخيم الفارعة انتخابات الهيئة الادارية لمركز الشباب لدورة 2010-2012 وذلك بحضور عرفات المصري مدير مكتب الشباب والرياضة في طوباس ورائد جعايصة مدير المنشآت الرياضية في مركز الشهيد صلاح خلف ممثلين لوزارة الشباب والرياضة واحمد اسعد نائب محافظ طوباس وصالح الياصيدي امين سر حركة فتح في المخيم ولجنة الاشراف على انتخابات مركز الشباب مكونة من نافذ جوابرة ومحمود ابو لبادة واحمد ابو الحسن وصالح الياصيدي واعضاء الهيئة العامة للمركز .

وقد ابتدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من صالح الياصيدي الذي رحب بممثلي وزارة الشباب والرياضة وباللجنة التحضيرية وباعضاء مركز الشباب الاجتماعي واستعرض دور مركز الشباب الاجتماعي وابرز المحطات التاريخية التي مر بها المركز ورسالته الاجتماعية والرياضية والتربوية في بناء الانسان الفلسطيني وتعزيز صموده في داخل المخيم .

بدوره نقل عرفات المصري مدير الشباب والرياضة في طوباس تحيات وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوكيل وزارة الشباب والرياضة موسى ابو زيد الداعم الرئيس لمراكز الشباب والمتابع لمسيرتها وعملها ونقل المصري تحيات مدير عام الشؤون الرياضية ابراهيم الصباح ومدير دائرة الاندية مفيد عبدالله

واعلن المصري دعم وزارة الشباب والرياضة للاندية والمراكز والوقوف الى جانبها للاقلاع بمهمتها الرياضية والشبابية والوطنية في مواجهة التحديات التي تعصف بها .

من جهته اكد نافذ جوابرة عضو اللجنة الشعبية لخدمات مخيم الفارعة ومسؤول لجنة الاشراف على انتخابات المركز عن وقوف لجنة خدمات مخيم الفارعة الى جانب النادي ودعمه بكل السبل في كل المحطات القادمة والانشطة والبرامج المتوقع تنفيذها .

بعدها قدم رائد جعايصة من وزارة الشباب والرياضة شرحا حول الية الانتخابات والطريقة المتبعة وفق الاسس والقوانين المحددة من قبل الوزارة .

وبعدها تحقق ممثل وزارة الشباب والرياضة عرفات المصري من النصاب القانوني لاعضاء المركز وفتح الباب لتلاوة التقريرين الاداري والمالي حيث قدم زاهر ابو كشك تقريرا اداريا مفصلا عن انشطة المركز خلال الفترة الماضية الرياضية والثقافية والاجتماعية والتربوية .

وقدم عمر ابو حسن تقرير مفصلا عن التقرير المالي لمركز الشباب الاجتماعي خلال الفترة المنصرمة وبعد تلاوة التقريرين تم فتح النقاش والتصويت على التقريرين الاداري والمالي حيث نال التقريران التصويت بالاجماع .

بعدها قدمت الهيئة الادارية استقالتها الى لجنة الاشراف على الانتخابات وممثلي الوزارة ومن ثم فتح باب الترشح لانتخابات مركز الشباب الاجتماعي حيث فازت قائمة حركة فتح بالتزكية لانتخابات المركز .

وتضم القائمة كلا من طالب عبد الهادي وزاهر ابو كشك وعمر ابو حسن ومنصور رشدي وايهاب سرحان ووصفي عبد القادر وسمير ابو طربوش .

هذا وعقدت الهيئة الادارية المنتخبة اجتماعها الاول بحضور عرفات المصري مدير مكتب الشباب والرياضة ورائد جعايصة مدير المنشآت الرياضة في مركز الشهيد صلاح خلف وذللك بهدف توزيع المناصب الادارية على الاعضاء وتشكيل لجنة مالية للمركز .

وثمن عرفات المصري دور اللجنة التحضرية ولجنة الاشراف على الانتخابات وقدم شكره لاعضاء مركز الشباب لتعاونهم ومساهمتهم في انجاح عملية الانتخابات التي تمت بشكل ديمقراطي .

وتمنى المصري للهيئة الادارية الجديدة النجاح والتقدم في عملها وممارسة دورها في ساحة العمل الرياضي والشبابي .