وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير العميد تهتف للترجي بعد تعرض فريقهم للخسارة الاولى على أرضه

نشر بتاريخ: 26/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 13:53 )
الخليل - معا - خالد القواسمي - نجح فرق ترجي وادي النيص من حسم موقعة الخليل لصالحه بعد ايقاعه لشباب الخليل في عقر داره بخساره أولى له على ملعبه وبين جماهيره مما حدا بجمهور العميد للهتاف للاعبي الترجي وصب جام غضبه على ادارته ولاعبيه وبهذه النتيجة ضمن الترجي مكانته بين فرق الكبار بتخطيه النقاط التي تؤهله للبقاء في اندية النخبة .

احداث المباراة:
مع وقفة انسانية اطلق الحكم صافرته لقراءة الفاتحة على روح المرحوم اللاعب الناشىء ناجي عيسى لتبدأ على الفور احداث اللقاء المرتقب بين فريقي شباب الخليل وترجي وادي النيص وعلى مدار العشر دقائق الاولى تناوب الفريقان في نقل الكرات دون تسجيل اي خطوره على المرميين ليبادر اشرف نعمان باولا المحاولات الحقيقية بتلاعبه بدفاعات العميد ليصل الى داخل الصندوق لكن تباطئه في التسديد حال دون تمكنه من اصابة الشباك بعد ابطال خطوته من جانب المدافع محمد فلاح .

لبيدأ لاعبي الشباب مشوراهم الكروي وفرض سيطرتهم الميدانيه على مجريات اللعب ومع تسديده قويه لعلي عايش تمكن الحارس توفيق علي من التقاطها صحت جماهير العميد وارتفعت الآهات على وقع كرة ساهر عياد بعيدة المدى ادرك الحارس خطورتها وصدها لداخل الميدان.
عاد ساهر عياد المتخصص بالكرات الثابته لتنفيذ ركنية صدها الحارس في الرمق الاخير وجرب حظه للمرة الثالثة باطلاقه كرة قوية من بعد امسك بها الحارس .

أفاق جمهور الترجي بعد فترة من سبات معشوقيه على وقع كرة من بعد (40) يارده لسميح يوسف صدهاا الحارس عبد الصمد ابو اسنينه لداخل الميدان أتبعه امجد زيدان بركنية انتهت بين يدي الحارس.

ومن عرضية لفارس العيده كاد عبيده ابو كف أن يدخل الفرحة لقلوب جماهير العميد لكنه أخفق في تحديد الهدف لتخرج كرته خارج حدود المرمى تبعه علي كمارا بتسديده وقعت تحت سيطرة الحارس.

رد اشرف نعمان على محاولات لاعبي الشباب بكرة أتته من عرضية سددها بجوار القائم الايمن ليرد حازم المحتسب بكرة مفاجئه افلتت من الحارس وعاد للامساك بها.

جملة كروية بين ابو كف ورغيد برانسي انتهى بها المطاف على قدم حازم المحتسب اطلقها زاحفه في الزاوية اليسرى برع الحارس في السيطره عليها.
اهدى ابوكف كرة للمحتسب سددها بكل قوة لترتطم باقدام المدافعين ليتقدم علي عايش لاقتناصها امام المرمى الا ان الحضور الدائم لتوفيق علي فوتت عليه فرصة التسجيل.

مع ازدياد الفاعليه لوسط شباب الخليل واندفاع بشار السيد الى الامام ارسل كرة من بعد(20) يارده علت العارضة قليلا .
وفي آخر المشاهد من احداث الشوط الاول ارسل خضر يوسف كرة هائلة من على مشارف الصندوق لتمر بجانب القائم الايسر وليعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول.

الشوط الثاني:لم تكدت تمضي الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني أصر اشرف نعمان من خلال تسديدته الذكيه الا ان يضع كرته داخل الشباك بعد ملاحظته لتقدم الحارس معلنا عن هدف السبق الاول لوادي النيص الذي انعش لاعبيه ومارسوا ضغطهم على مرمى الشباب بعد ارتباك لاعبيه .
ومع تنظيم الصفوف الشبابية سنحت ركلة مباشره تقدم لها بشار السيد ابعدها الحارس لركنية نفذها ساهر عياد دون تحقيق ما يصيوا اليه.
رد الترجي بطلعات مباغته اثمرت عن مباشره انبرى لها سميح يوسف لتعلو العارضة ليعتمد لاعبي الترجي على انتشارهم المنظم واختراق دفاعات الشباب عن طري الاجناب ليجري مدرب الشباب ماهر مفارجه عدة تغيرات هدف منها تصويب الاوضاع باشراكه بشار ابو نجمه وبهاء نيروخ ورعد قمصية بدلا من عبيده ابو كف وعلي كمارا ورغيد برانسي ونجح في تنظيم صفوف فريقه وعاد لنغمة الهجوم ووصل مرات عدة للمنطقة المحرمة الا ان عاب لاعبيه اللمسة الاخيره وسط تيقظ توفيق علي ودفاع منظم للترجي.

لم يهدأ المايسترو سميح يوسف وشكل خطوره واضحه على منافسيه وسدد كرة نموذجيه من بعد(2) يارده اخرجها ابو اسنينه من الزاويه اليسرى لمرماه لتخرج ركنية وسيطر عليها ليعود سميح يوسف لتكرار محاولاته زارسل زاحفته لم يحس الحارس في تقديرها لتخرج لركنية لم تستثمر.
ومع دخول الوقت بدل الضائع والذي اشير له ب (4) دقائق سعى لاعبي الشباب لادراك التعادل الا ان التسرع والرعونه ابعدتهم عن اصابة الشباك وما هي الا ثواني على نهاية الوقت الاضافي ليعلن خضر يوسف عن هدف الترجي الثاني بوضعه كره من داخل منطقة المرمى ليصيب الشباك الشبابية بمقتل ويلحق بشباب الخليل الهزيمة الاولى له على ملعبه وبين جماهيره منذ انطلاقة الدوري ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز ثمين للترجي واستحق تحيةجماهير العميد.

حكم اللقاء : عبد القادر عيد وساعده ثائر ضراغمة وطارق جبيهي وخالد الخطيب رابعا وعزيز وزوز مراقبا للمباراة.