وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإدارة العامة للرعاية الأولية بوزارة الصحة تشكل لجنة رياضية

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 12:47 )
غزة - معا - قامت الإدارة العامة للرعاية الأولية بوزارة الصحة المقالة بتشكيل لجنة رياضية تقوم بالإشراف على النشاط الرياضي في المراكز الصحية في قطاع غزة وإقامة البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة .

وتضم اللجنة كل من إياد أبو غزة رئيسا وزكي مدوخ مقررا للجنة وعضوية كل من جمال بارود عن منطقة رفح وعلاء العقاد عن منطقة خان يونس وباسل العمصي عن المنطقة الوسطى ومحمد العطل وطارق شمالي عن منطقة غزة وعاهد نبهان عن المنطقة الشمالية.

و تم عقد أول اجتماع للجنة الرياضية الخميس في مركز صحي شهداء الرمال بحضور كافة الأعضاء لمناقشة الترتيبات اللازمة لإحياء النشاط الرياضي في المراكز الصحية والاتفاق على آلية العمل والتواصل .

من جهته أكد الكابتن إياد أبو غزة رئيس اللجنة الرياضية للرعاية الأولية انه تم الاتفاق على عقد بطولة كروية تضم ثمانية فرق رياضية مقسمة إلى مجموعتين يتأهل الأول والثاني إلى الدور الثاني حيث تضم المجموعة الأولى فريقين من رفح وفريق من خان يونس وفريق من الوسطى وستلعب على صالة نادي خدمات رفح يوم الخميس 1/4 أما المجموعة الثانية فتضم فريق من الوسطى وثلاثة فرق من غزة هي مركز صحي الرمال ومركز الشيخ رضوان ومركز الصوراني وستلعب يوم الاثنين 5/4 على صالة سعد صايل.ويهدف عقد البطولة إلى تشكيل فريق كرة قدم للرعاية الأولية لتمثيله في البطولات القادمة مع المؤسسات والوزارات الأخرى.

وأضاف ابوغزة أن عمل اللجنة لن يكون مقتصرا على نشاط كرة القدم فقط بل سيشمل العديد من البطولات والفعاليات الرياضية كتنس الطاولة وكرة الطائرة وغيرها .