وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة توزيع الكهرباء تخرج دورة في الوقاية والسلامة برفح

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 14:44 )
غزة- معا- احتفلت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة اليوم بتخريج عدد 36 مهندسا وفني ضمن دورة الوقاية والسلامة التي نظمتها الشركة في فرعها بمدينة رفح.

وتناولت الدورة التي كانت بواقع 24 ساعة تدريبية عدد من الموضوعات الهامة كالمبادئ العامة للوقاية والسلامة ، والصحة المهنية ، ومخاطر بيئة العمل ، والأخطار الشائعة للعمل بالكهرباء وكيفية التعامل معها وتفاديها ، والإسعافات الأولية ، والإنتاجية المهنية ، وقانون العمل الفلسطيني بالإضافة إلي عدد من القضايا الأخرى.

وتحدث مدير دائرة الوقاية والسلامة بالشركة م. مجدي ياغي عن الدورة قائلاً بأن هذه الدورة جاءت ضمن برنامج تدريبي متكامل يستهدف كافة العاملين في الشركة من مهندسين وفنيين وعاملين.

وأضاف م. ياغي بأن إدارة الشركة أولت اهتماماً خاصا بموضوع التدريب والتأهيل وخاصة في موضوع الوقاية والسلامة ، وهي تحرص دوماً علي الاستعانة بالخبرات المميزة لتأهيل كوادرها وتدريبهم وتثقيفهم ليكونوا علي أتم الاستعداد والجهوزيه للعمل في كافة الظروف ، وأشار إلي أن دائرة الوقاية والسلامة بالشركة بصدد تنفيذ دورات مشابهة في كافة فروع الشركة بمحافظات غزة.

وأشاد م . ياغي بمستوي الدورة التي نفذت بمقر الشركة برفح وبمدي حرص المتدربين علي الاستفادة من موضوعات الدورة ،مؤكداً علي أهمية تأهيل وتدريب المهندسين والفنيين والعاملين بالشركة.

يذكر بأن الشركة تعاقدت مع شركة كيدار للتدريب من أجل تنفيذ هذه الدورات ، وقد شارك مديرها أ.رامي قويدر إلي جانب م . مجدي ياغي وممثلين عن دائرة العلاقات العامة والإعلام وشؤون الموظفين بشركة الكهرباء في الاحتفال الذي أقيم بمناسبة تخريج الدورة حيث وزعت خلاله شهادات التخرج والتقدير علي المشاركين بالدورة.