وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية يطا تعفي جمعية الهلال من الديون المتراكمة عليها للبلدية

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 00:32 )
الخليل- معا- بحث رئيس لجنة بلدية يطا زهران أبو قبطية، صباح اليوم، بمقر البلدية مع الدكتور حجازي أبو ميزر مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر الفلسطيني فرع الخليل، وسعيد الخطيب مدير دائرة المتطوعين والشباب وعدد من العاملين بالهلال الأحمر، عدة قضايا صحية متعلقة بتطوير مبنى الهلال الأحمر في يطا، بحضور الدكتور أحمد الجبور رئيس جمعية يطا الخيرية وأعضاء هيئتها الإدارية والشيخ حسين مخامرة نائب رئيس لجنة البلدية.

من جهته، رحب أبو قبيطة بالحضور مشيدا بالدور الفعال التي تقدمه جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني على المستويين المحلي والشعبي وان لها بصمات ملموسة وواقعية في مدينة يطا.

وأعرب أبو ميزر عن شكره لطاقم بلدية يطا على اهتمامهم بالقطاع الصحي والطبي، وعلى الجهود المبذولة للحفاظ على الوضع الصحي لأهالي مدينة يطا وسفوحها الشرقية، مبديا استعداده لتقديم المساعدة من جميع النواحي المتاحة.

وناقش المجتمعون بعض المشاكل العالقة منها المكرهه الصحية المحيطة بمبنى جمعية الهلال الأحمر في يطا، ومن ثم مشكلة الديون المتراكمة على مقر الجمعية من كهرباء وماء.

وعقب الاجتماع، أقر رئيس البلدية أبو قبيطة إعفاء مقر الجمعية من الديون المتراكمة عليها وذلك لتطبيق رؤية بلدية يطا التعاونية, حيث تم الاتفاق على عمل الاول من ايار لعام 2010يوم مناورة طبية