وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنفيذ وثيقة الوفاق الرياضي في القطاع يجسد وحدة الرياضيين ووحدة الوطن

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 19:03 )
غزة – معا - تقرير دائرة الإعلام بالاتحاد – وأخيرا جاء الفرج بتوفيق من الله ... بالأمس عقد اجتماع في فندق القدس بمدينة غزة هدفه الإعلان عن تنفيذ البند الثاني من وثيقة الوفاق الرياضي لأندية القطاع... وجاء هذا الخبر مفاجئا للمراقبين ، إلا أنه اثلج الصدور ويعتبر هدية للرياضيين الفلسطينيين ولكرة القدم على وجه الخصوص, وعكس شعورا بالراحة و الرضا لانتهاء البت في أزمة مجالس إدارات سبعة أندية هي :

اتحاد خان يونس – جمال الفرا رئيسا – علي العقاد نائبا .

القرارة الرياضي – سامي أبو هداف رئيسا – محمد شوبير نائبا .

خدمات المغازي – أحمد النشوي رئيسا – خالد أبو صقر نائبا .

فلسطين الرياضي – عماد المغربي رئيسا – مروان الديري نائبا.

الدرج – محمد قويدر رئيسا – حسام قويدر نائبا .

جبا ليا النزلة – عميد الهلول رئيسا – أحمد معروف نائبا .

بيت لاهيا – سمير البراوي رئيسا – محمد الزين نائبا .

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أنه يشعر بالارتياح للحضور الرياضي غير العادي للشخصيات الرياضية وأعضاء الأسرة الرياضية واشار الى مباركة اللواء جبريل الرجوب لاتفاق ووحدة الرياضيين في القطاع ووصف هذا الحضور بأنه استفتاء وقبول بما تم التوافق علية .

وفي ذات السياق أعرب وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية أن جهود رجال الخير و الإصلاح التي وصفها بانها المحركة والفعالة التي أدت إلى أن يرى هذا الوفاق الرياضي النور ، بل جسد وحدة الرياضيين ووحدة الوطن .

وأضاف أيوب : قبلنا الشراكة سواء بالنسبة للأندية المشكل لها لجان أو الأندية المسيطر عليها لايماننا المطلق بمبدأ الشراكة وبأن الرياضيين باستطاعتهم التوافق في ما بينهم , وأن تنفيذ البندين من وثيقة الوفاق الرياضي في ما يتعلق باستكمال أجراء انتخابات اتحاد الكرة و الإعلان عن مجالس إدارات الأندية السبعة هو في حد ذاته انجاز يمهد الطريق للإعلان السريع عن أسماء بعض الأندية التي تعمل على استكمال أعضاء مجالس أدارتها .

وعلق الوزير د.باسم نعيم على الإعلان عن تنفيذ البند الثاني من وثيقة الوفاق الرياضي بقولة " أنه يوم من الأيام المهمة و العظيمة في تاريخ الشعب الفلسطيني ، وهو دليل على أن الأمل بالعودة للوحدة بات قريب المنال "