وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفاء لروح نقيب المعلمين عين مصباح تنظم بطولة في كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 17:10 )
رام الله – معا - نظمت مدرسة عين مصباح الاساسية في رام الله، بطولة كرة الطائرة للمعلمين، وفاء لروح المرحوم جميل شحادة الامين العام لاتحاد المعلمين, بمشاركة ستة فرق تمثل كافة مدارس المحافظة.

واقيمت البطولة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، بحضور سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية، وعبد الله لدادوة مدير المدرسة المستضيفة، وايهاب نجل المرحوم جميل شحادة، وأنيس بريوش وأحمد سحويل ونديم سامي من اتحاد المعلمين.
وشاركت في البطولة فرق: المنطقة الغربية "أ"، المنطقة الغربية "ب"، المنطة الشمالية "أ"، المنطقة الشمالية "ب"، المنطقة الشرقية، وفريق معلمي مدارس مدينة رام الله.

وبلغ فريقا المنطقة الشمالية "أ+ب" اللقاء النهائي، الذي جاء اقوى المباريات قوة واثارة، انتهى بفوز الشمالية "أ" بشوطين نظيفين (25-11) و(25-18) ليتوج بكأس البطولة بفضل تألق محمد غفري الذي ارهق الفريق الخصم بتسديداته القوية، وارسالاته التي لا تصد.
ورغم تقدم سن غالبية المعلمين المشاركين في البطولة، الا انهم ابدعوا وامتعوا الحضور بفنياتهم فبرز الى جانب مؤيد غفري كلا من: محمد ياسين وعبد السلام الشعيبي وناصر دحبور وباجس عبد الكريم وعبد العزيز عاصي.

وفي نهاية البطولة شكر عبد الله لدادوة مدير المدرسة، الفرق المشاركة على تلبيتها الدعوة، واشاد بالاداء المميز للاعبين، واثنى على جهود قسم النشاط الرياضي في المديرية، متمنياً مزيداً من النجاحات لمنتخبات المديرية.
وعدد لدادوة مناقب المرحوم الذي لم يتوانى عن الدفاع عن المعلمين والوطن، وقال ان هذه البطولة التكريمية هي اقل ما يمكن تقديمه لايفاء المرحوم حقه.

والقى سمير نجم كلمة نيابة عن مدير التربية والتعليم، شكر فيها مدرسة عين مصباح على حسن استضافتها وكرمها، واشاد بجهود اللجنة الرياضية، التي تسطر يوماً بعد يوم انجازات جديدة نفتخر بها.
وحث نجم ممثلي اتحاد المعلمين ليحذو حذو المرحوم، للدفاع عن الوطن وحقوق المعلمين.

فيما القى احمد سحويل كلمة اتحاد الكرة شكر فيها مدير مدرسة عين مصباح وفرسان البطولة على هذه اللفتة لتكريم المرحوم متطرقاً الى ابرز محطات الفقيد.واختتم انيس بريوش الكلمات، بالقاء كلمة اصدقاء وذوي الفقيد، شكر فيها مديرية التربية واللجنة الرياضية ومدرسة عين مصباح على مهرجانها التكريمي.

وفي نهاية الاحتفال قدم لدادوة درعين تقديريين لذوي المرحوم ومديرية التربية، واتحاد المعلمين، وقام برفقة كبار الحضور بتتويج الفائزين وتقليد كل لاعبي البطولة الميداليات الذهبية, فاستحق فريق المنطقة الشمالية أ كأس المركز الاول وفريق المنطقة الشمالية كأس المركز الثاني.
وفي خطوة تستحق الثناء قدم فريق الشمالية أ كأسه لنجل المرحوم، فيما اهدي فريق الشمالية ب كأسه للمدرسة المستضيفة.

حكم المباريات: كمال جرار، جعفر محمد، عبد السلام الشعيبي، أيسر مظلوم، محمد نعيم، ومؤيد غفري.
اشرف على تنظيم البطولة: محمود سلامة ابو ظاهر، ناصر دحبور، ياسر عبد السلام، حسن قطنة، محمد عطا الله وهاني الصالحي وخالد حماد، فيما تولى حسن زيادة من الاغاثة الطبية مهمة اسعاف اللاعبين.