وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق بيت الازور احتضن بطولة مديرية رام الله والبيرة لخماسيات القدم

نشر بتاريخ: 27/03/2010 ( آخر تحديث: 27/03/2010 الساعة: 17:19 )
رام الله – معا - ضمن الفعاليات الرياضية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة، احتضنت صالة ماجد اسعد في البيرة بطولة خماسيات كرة القدم للاناث للمرحلة الثانوية، بحضور مدير التربية والتعليم ذيب حداد ومديرة الشباب والرياضة في المحافظة تماضر سوالمة، ومسؤول النشاط الرياضي في المديرية سمير نجم ولواحظ كرزون مسؤولة النشاط النسوي في قسم الانشطة بوزارة التربية, وممثلي مؤسسة بلد للتنمية والابداع: أمل عبده منسقة البرامج والمشاريع، هنادي اسماعيل السكرتيرة التنفيذية، حسام طعم الله المنسق الميداني، وفاروق الديك المدير التنفيذي.

كما حضر المنافسات المدير الفني للمنتخب الفلسطيني النسوي هاني ابو الليل، الذي حرص على متابعة اللقاءات للوقوف عند مستوى اللاعبات وضم افضلهن للمنتخب.
وبعد منافسات شيقة، فازت مدرسة بنات خولة بنت الازور بكأس المركز الاول، فيما فازت مدرسة بنات صفا الثانوية بكأس المركز الثاني، فيما تقاسمت مدرستا بنات ابو فلاح وبنات قراوة المركزين الثالث.

وفي نهاية البطولة شكر مدير التربية حداد مديرة الشباب تماضر سوالمة ولواحظ كرزون من وزارة التربية على دورهما في انجاح البطولة، واثنى على دور مؤسسة بلدنا للتنمية والابداع في دعم انشطة المديرية، حيث حرصت المؤسسة على تقديم كافة جوائز البطولات النسوية التي تقيمها المديرية في كافة الالعاب.
ووعد حداد بتقديم كل الدعم لمنتخب المحافظة للاناث، مادياً ومعنوياً، حتى يرتقي جنباً الى جنب مع منتخب الذكور الذي يحقق نجاحات باهرة.
بدورها اشادت سوالمة بتعاون مديريتي الشباب والتربية، حيث ان المديريتين يكملان بعضهما البعض، من اجل الرقي بالرياضة، واشادت بنجاحات البطولات المدرسية التي تنظمها التربية.

بعدها قام حداد وسوالمة وكرزون ونجم وممثلو مؤسسة بلد بتوزيع الجوائ على الفرق الفائزة.
من جانبه اوضح سمير نجم انه سيتم انتقاء اللاعبات الافضل اللواتي برزن في البطولة لتشكيل منتخب المحافظة للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقيمها وزارة التربية والتعليم لاحقاًُ، مشيراً الى ان مواعيد تدريبات المنتخب ستتواصل لحين انطلاق المنافسات في منتصف الشهر المقبل في صالة ماجد اسعد بالبيرة.

برزت في البطولة: رناد ريان، مها نزار، ميناس ابراهيم، ابرار نصري، حنان زهير، نور ملبس، سماح كريم، دعاء عبد المجيد.
حكم مباريات البطولة: سامح الخواجا وناصر دحبور.