وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية أصدقاء المريض في طولكرم تقرر زيادة رواتب موظفيها

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 15:11 )
طولكرم - معا - قرر مجلس إدارة جمعية أصدقاء المريض الخيرية في محافظة طولكرم زيادة رواتب موظفيها بنسبة تصل إلى 10%، وذلك خلال جلسته الأخيرة التي ناقش خلالها أوضاع وهموم موظفي الجمعية.

وأكد أمين الصندوق احمد الجلاد أن هذا القرار اتخذ بعد دراسة علمية معمقة وبإجماع كافة اعضاء مجلس الادارة، نظراً لغلاء المعيشة والأوضاع الاقتصادية التي يمر بها ابناء شعبنا وقناعتنا بأهمية إنصاف الموظفين وتحقيق الأمن والرضا الوظيفي لهم تم اتخاذ هذا القرار، والذي يتم بموجبه زيادة رواتب الموظفين بنسبة تصل الى10%، وذلك حسب شرائح رواتب الموظفين حتى يتم إنصاف ذوي الدخل المنخفض.

وأوضح الجلاد بان هذا القرار يبدأ سريانه اعتباراً من شهر نيسان 2010 القادم، اي عقب انتهاء السنة المالية للجمعية، مؤكداً أن هذه الزيادة تمت لحين الانتهاء من إعداد الكادر الذي يعتبر قيد الدراسة الخاص بالجمعية والذي يتلاءم والأنظمة المعمول بها في المجال الصحي بالمؤسسات الأهلية مع الأخذ بعين الاعتبار كادر المؤسسات الحكومية.

وعبر الجلاد عن ارتياحه للوضع القائم للجمعية من حيث تطوير الخدمات الصحية النوعية وفتح المزيد من العيادات الخارجية بالإضافة المركز الجراحي الذي يعتبر من المراكز الصحية الجراحية المميزة في الوطن من حيث الإعداد الفني والمهني، مؤكدا أن مجلس الادارة وضمن خطته يعكف على تطوير وتحسين أداء الجمعية أكثر فأكثر في ظل الوضع الصحي الحالي، هذا بالإضافة إلى صندوق المريض الفقير الذي بات يشكل ركيزة هامة للفقراء والمحتاجين من المرضى في المحافظة.

هذا وعبر موظفي الجمعية عن ارتياحهم لهذه اللفته مؤكدين عن دعمهم ومؤازرتهم لمجلس الادارة بكافة قراراته الداعمة للجمعية والرقي بها، شاكرين رئيس وأعضاء مجلس الادارة على هذه الخطوة الجريئة في ظل الظروف الحالية.