وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محاضرة بعنوان "دور المقاطعة في انجاز الاستقلال" في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 16:11 )
سلفيت - معا - نظمت محافظة سلفيت وبالتعاون مع بلدية كفر الديك أمس السبت لقاء جماهيريا في مقر البلدية، أحيى خلاله الحضور ذكرى يوم الأرض.

وقد جاء هذا اللقاء في إطار الفعاليات التي أقرتها لجنة المؤسسات والفعاليات والقوى الوطنية إحياء لذكرى يوم الأرض والتي شكلت بناءاً على توجيهات السيد نواف صوف القائم بأعمال محافظ محافظة سلفيت، وحضر اللقاء جمال الديك رئيس البلدية وجمال الأحمد ممثلاً عن المحافظة وممثلين عن المجتمع المدني وحشد من شباب البلدة.

تخلل اللقاء محاضرة بعنوان "دور المقاطعة في إنجاز الاستقلال"، تبعها عرض فيلم وثائقي جسد تجربة جنوب إفريقيا في القضاء على نظام الفصل العنصري، وفي ختام العرض قام الحضور بتوجيه أسئلتهم حول المحاضرة والفيلم، مما أثرى اللقاء بالعديد من الأفكاروالتوصيات، أعقب ذلك الاتفاق على عقد لقاء موسع يجمع العديد من الأطراف الفاعلة في تحقيق المقاطعة لأهدافها تحت عنوان " كفرالديك خالية من المنتج الإسرائيلي.

وفي ختام اللقاء شكر جمال الأحمد الحضور على مشاركتهم في إحياء ذكرى ملحمة امتزاج الدم والعرق الفلسطيني مع ثرى فلسطين في ذكرى يوم الأرض، وتمنىً أن نحتفل باستقلال فلسطين في عامنا القادم.