وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرة تربية الخليل تكرم المتفوقين من طلبة المدارس

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 16:09 )
الخليل - معا - قامت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو بتكريم الطلبة المتفوقين في مدارس وداد ناصر الدين الثانوية للبنات ومدرسة مصباح أبو حنك الثانوية للبنين ومدرسة وصايا الرسول الأساسية للبنين ومدرسة الشيخ محمد علي الجعبري الأساسية للبنين، حيث هنأت الطلبة المتفوقين بتفوقهم، وتمنت عليهم أن يكون لهم مكانا بارزا في امتحان الثانوية العامة، وأن يكون نصيب مدينة الخليل الصامدة في العشر الأوائل وافرا.

كما دعت في كلمتها مديري ومديرات المدارس إلى تكريم الطلبة الذين حققوا تقدما علميا ملموسا في تحصيلهم العلمي وإن كان متدنيا كمن انتقل من تقدير مقبول إلى جيد أو من جيد إلى جيد جدا وذلك تعزيزا لجهودهم وتحفيزا لنشاطهم.

كما شكرت مجالس أولياء الأمور الذين حضروا الاحتفال على جهودهم التي يبذلونها في خدمة المسيرة التعليمية وتعاونهم مع المدارس، وشكرت أيضا أولياء الأمور على جهودهم في مساعدتهم أبنائهم في الوصول إلى هذا النجاح وهذا التفوق.

كما شكرت مديري ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس على جهودهم هذا العام الدراسي داعية إياهم إلى المضي قدما في تطبيق خطة معالجة الضعف التي أقرتها المديرية هذا العام.

وأوضح رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في مديرية التربية والتعليم طلب عبد الفتاح أبو صبيح أن مديرة التربية والتعليم تنتهج سياسة الباب المفتوح حيث دعت كل من تواجهه مشكلة تتعلق بالتربية إلى أن يسلك السبل الرسمية والقانونية لحلها، ومن وجد معوقا فبإمكانه مراجعتها في مكتبها أو الاتصال بها.

كما دعت مديري ومديرات ومعلمي ومعلمات المدارس إلى المشاركة الفاعلة في المؤتمر التربوي الأول الذي تنظمه المديرية تحت رعاية معالي وزيرة التربية والتعليم العالي أ.لميس العلمي بتاريخ 26،27/5/2010 والذي يعالج أهم قضايا التعليم إذ يأتي بعنوان التعليم في فلسطين استجابة الحاضر واستشراف المستقبل.