وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احتفالات صاخبة تشهدها بلدة جيوس احتفالاً بكأس الرئيس أبو مازن

نشر بتاريخ: 28/03/2010 ( آخر تحديث: 28/03/2010 الساعة: 22:08 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - ما أن انتهى اللقاء الختامي لنهائي كأس الرئيس محمود عباس " ابو مازن " للكرة الطائرة والتي أقيمت على صالة المرحوم ماجد أسعد بالبيرة الأسبوع الماضي بين الفريق الأقوى على مستوى محافظات الشمال بالكرة الطائرة نادي جيوس ونادي سنجل أحد اقطاب كرة الطائرة الفلسطينية وبحضور رسمي وشعبي كبيرين وجماهير غفيرة غصت بهم مدرجات الصالة والتي لم تهدأ طوال الأشواط الثلاثة والتي حسمها أبناء جيوس بكل ثقة واقتدار وسهولة.

حيث عمت الفرحة محافظة قلقيلية عامة وبلدة جيوس خاصة بهذا الإنجاز الغير مسبوق والذي حققه ابناء نادي شباب جيوس بقيادة اللاعبين الأشاوس أحمد ومهند البيك وعلي وحسين القدومي وماهر سليم وأنور سليم ووجدي القدومي وأحمد عبد اللطيف وفادي منصور وعبد الله خالد ومازن عوض ومحمد بيضة وحازم رزق ومحمد سمحة ومحمد خريشة وكفاح خالد . فقد استقبل أهالي جيوس رجالاً ونساءً وأطفالاً اعضاء الفريق على مدخل البلدة بالأهازيج والأغاني الشعبية حيث طافوا أحياء البلدة بمسيرة حاشدة مبتهجين بهذا الإنتصار الكبير.

ويعتبر نادي شباب جيوس في لعبة الكرة الطائرة من الأندية صاحبة الألقاب على مستوى فلسطين سواءً اكان في بطولات الدوري أو الكأس أو الدرع أو البطولات الودية التي تجري هنا او هناك. وجاء هذا الإنجاز الرياضي للنادي بجهود الهيئات الإدارية المتعاقبة على النادي والتي تعمل ليل نهار على بقاء الفريق ضمن اندية الصفوة في هذه اللعبة ، وصولاً إلى الهيئة الإدارية الحالية والجديدة والتي حققت أول إنجاز لها بعد ايام من استلامها ادارة النادي.

وما كان ليكون هذا الإنجاز إلا من بعد الدعم الغير محدود للراعي الحصري للنادي وهو شركة جوال والتي تدعم الفريق بالشكل الكامل إضافة إلى العديد من الأخوة الداعمين من ابناء جيوس في رام الله نذكر منهم وليد بيضة ومحمود القدومي وكايد سليم واحمد الجيوسي وجهاد الجيوسي وزياد الجيوسي وراسم البرق ونائل سليم ومن السعودية الأخوة رياض سلمان ونعيم فخري ومن الأردن الأخوة حسين قاسم واياد عبد الحفيظ ولا ننسى الداعمين من أبناء بلدة جيوس على رأسهم رئيس البلدية محمد جبر " أبو الطاهر " ورئيس جمعية جيوس صالح قاسم والسيد بهجت الجيوسي مدير عام الداخلية في محافظة قلقيلية وأمين سر حركة فتح موقع جيوس السيد محمود سليم وكذلك إلى أبناء ومؤسسات بلدة جيوس عامة .

وقد تلقت ادارة نادي جيوس العديد من برقيات التهنئة أبرزها من محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح خندقجي ومن نادي أهلي قلقيلية ورؤساء أندية المحافظة والعديد من الأندية والرياضيين في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأهدى رئيس نادي شباب جيوس السيد مراد سليم هذا الفوز والإنجاز الرياضي لسيادة الرئيس أبو مازن وإلى كافة الشهداء والأسرى وإلى جماهير النادي ومحبي الفريق وشكر خاص إلى شركة جوال الراعي الرسمي للفريق الجيوسي. كما وجه شكره إلى اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والشرطة الخاصة والتي حافظت على النظام داخل وخارج الصالة. وصرح سليم بأن هناك احتفالاً كبيراً سيقام احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة بعد التشاور مع البلدية ومؤسسات البلدة في جيوس للخروج بحفل يليق بهذا الإنجاز الكبير وسيكون هناك تكريم خاص لكافة اللاعبين والجهاز التدريبي وكل من ساهم في هذا الإنجاز الغير مسبوق لجيوس.