وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دائرة الشباب باتحاد نقابات العمال تناقش اوضاع الشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 11:37 )
رام الله- معا- عقدت دائرة الشباب عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم في مقر الاتحاد العام بمحافظة رام الله والبيرة اجتماعا ناقشت فيه سبل تطوير عمل الدائرة وتفعيلها في كافة الانشطة والمجالات التي تخدم وترعى مصالح الشباب بالاراضي الفلسطينية في مختلف القطاعات.

واكد منسق الدائرة سامي الفقهاء على ضرورة التشبيك مع كافة المؤسسات التي تخدم قطاع الشباب وتنفيذ انشطه توعويه وتثقيفية للشباب، وذلك من خلال جدية العمل وصولا لتحقيق الاهداف الموضوعة من قبل الدائرة، مطالبا الدائرة المركزية بالدعم المطلوب لانجاح العمل.

وخلال الاجتماع جرى توزيع المهام الادارية على الاعضاء: المنسق سامي الفقهاء، نائب المنسق صفاء حمدان ،أمين الصندوق أنس عساف، اللجنة الثقافية حسين عراق، اللجنة الاجتماعية ولاء موسى، الاعلام بيسان سلامة، لجنة الرياضة والترفيه محمد ريان، لجنة المرأة الشابة مهى البرغوثي.

وعلى هامش اجتماع الدائرة التقى الاعضاء بمنسق الارشاد والتوجيه المهني في المؤوسسة الالمانية GTZ الزبيدي حمايل لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

وقد استعرض حمايل بعض الانشطة الموجهة للشباب في مختلف القطاعات التي من شأنها خدمة العاطلين عن العمل وتستهدف خريجي الجامعات.