وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الصلاح تنفذ عدة أنشطة خيرية لصالح المحتاجين بالزوايدة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 11:41 )
غزة- معا- أعلنت جمعية الصلاح الإسلامية في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة أمس عن تنفيذ عدة مشاريع خيرية لصالح الأسر الفقيرة والمحتاجة في المنطقة، حيث قامت بتنفيذ مشروع القسائم الشرائية على ( 32 ) أسرة محتاجة وفقيرة قيمة كل قسيمة مائة دولار أمريكي كما تم توزيع 20 طرداً غذائياً على أهالي البيوت المستورة.

كما نفذت الجمعية ضمن برنامج الرعاية الشاملة بعقد اجتماع عام لأمهات الأيتام حضره أكثر من ( 60 ) أم تلقت بعض المعلومات التي تهم هذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني لتساعدها على قيادة حياة نموذجية صالحة تستطيع من خلالها تربية أبناءها التربية السليمة.

وأكد رئيس فرع جمعية الصلاح الإسلامية في الزوايدة أحمد الواوي أن جمعيته تعمل جاهدة على تقديم الخدمات التي تعين الطبقات الفقيرة في المنطقة، مضيفاً لتقديم جمعيته الأسبوع الماضي (62000) شيكل كفالات للأيتام، كما يتم توزيع مائة ربطة خبز على أسر فقيرة تفتقر إلى المستلزمات الدنيا من الحياة.

وتقدم الواوي بالشكر الجزيل لجميع المؤسسات والجمعيات الخيرية التي ساهمت في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال والتخفيف من سوء أوضاعهم المعيشية الصعبة والتي يعاني منها الكثير من شعبنا الفلسطيني المكلوم.