وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة توزع اشتال لشجر الزيتون على مدارس المدينة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 13:16 )
رام الله- معا- في اطار فعاليات بمناسبة يوم الارض، قامت شعبة الزراعة والبستنة في بلدية البيرة يوم امس، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة بتوزيع اشتال لشجر الزيتون على اكثر من 14 مدرسة حكومية، وذلك ليتم زراعتها في الحدائق المدرسية والشوارع المحيطة بها.

من ناحيته اشار المهندس الزراعي في بلدية البيرة عامر خليل إلى أن هذا النشاط يأتي في اطار تشجيع الطلبة على الزراعة والتمسك بالارض وبث روح العمل التطوعي والحفاظ على البيئة والتعريف بشجرة الزيتون المباركة.

كما اشار عامر إلى أن شعبة الزراعة في البلدية أنهت منذ بداية العام الحالي تشجير أكثر من 60% من شوارع المدينة، كذلك عملت الشعبة على تشجير وزارعة الاشتال في العديد من المثلثات وميادين مختلفة في انحاء المدينة.

يشار إلى أن البلدية أنهت استعداداتها لاحياء يوم الارض وذلك بالتعاون مع قيادة الامن الوطني-شعبة العلاقات العامة والإعلام وكذلك شركة جوال، حيث سيتم افتتاح معرض للصور للنشاطات المشتركة مابين بلدية البيرة والامن الوطني وذلك في قاعة بلدية البيرة ويستمر هذا المعرض بمناسبة يوم الارض مدة يومين متتاليين.

كما انهت البلدية كافة الاجراءات والترتيبات بتنظيم عمل تطوعي بالتعاون مع شركة جوال، لزراعة أشجار في شارع الارسال، حيث سينفذ العمل التطوعي يوم الاربعاء القادم.