وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة متخصصة بقيادة الدراجات النارية في كلية الشرطة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 15:01 )
أريحا -معا- افتتحت كلية الشرطة في اريحا اليوم الاثنين الدورة المتخصصة الرابعة لقيادة الدراجات النارية ولمنتسبي مختلف الادارات في المحافظات الشمالية وبإشراف ضباط شرطة ومدربين من الجمهورية التركية.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الدوره ستستمر لمده شهر تقريبا، والتحق بها (22) ضابط صف وشرطي لديهم مواصفات جسمانية محددة لقيادة الدراجات النارية، وسيتم تأهيل المشاركين ليصبحوا قادرين على عمليات الملاحقة والمطاردة البوليسية والتعامل مع الاحداث والطواريء والقيادة الخطرة وان التدريب سيكون بشكل مكثف طيلة أيام الدورة.

ورحب المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة والذي افتتح الدورة بالضيوف الاتراك، مضيفاً أن هذه الدورة تأتي في اطار التوجه العام لقيادة الشرطة لرفع كفاءة منتسبي الشرطة بشكل عام وشرطة المرور على وجه الخصوص كما انها تندرج في اطار التعاون الفلسطيني التركي المشترك في المجال الشرطي وفي عدد كبير من التخصصات ذات العلاقة.

كما دعا المتدربين الى الاستفادة من خبرة المدربين الاتراك وإستغلال وقت الدورة التي سوف تستمر لمده (30) يوما.

كما حضر الافتتاح الرائد طارق الحاج مدير إدارة المرور في أريحا، وضباط من الشرطة التركية وممثل عن (مؤسسة التيكا) وطاقم العلاقات العامة والاعلام وعدد من الضباط الكلية.