وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يستقبل ضيف فلسطين رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 17:57 )
رام الله - معا - محمد الرنتيسي - استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في مقر اللجنة الأولمبية ضيف فلسطين الكبير، رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة "لي جي زونغ" خلال زيارته لفلسطين، بالتزامن مع اختتام بطولة كأس الرئيس بالكرة الطائرة.

وأعرب اللواء الرجوب عن سعادته لهذه الزيارة الغالية لفلسطين، خاصة وأنها جاءت من رأس هرم الأسرة الدولية للكرة الطائرة، حيث رحب بالسيد "زونغ" وزوجته وتبادل معهما الهدايا التذكارية.

وحضر اللقاء إلى جانب اللواء الرجوب كل من هاني الحلبي مدير الاتحادات الرياضية، وداود متولي مسؤول العلاقات الدولية، إضافة إلى رئيس اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني يحيى بصة، وكافة أعضاء الاتحاد، والكابتن معروف شطارة رئيس لجنة المدربين.

وناقش اللواء الرجوب مع ضيفه الدولي، سبل تنشيط ودعم الكرة الطائرة الفلسطينية، مؤكدا في ذات الوقت أن اللجنة الأولمبية تبذل قصارى جهدها لدعم اللعبة جنبا إلى جنب مع مختلف الألعاب الرياضية الأخرى.

بدوره شكر يحيى بصة رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، اللواء الرجوب واللجنة الأولمبية على هذا الاهتمام، والحفاوة البالغة في استقبال رئيس الاتحاد الدولي، وأسرة اتحاد الطائرة، مؤكدا على دور الرجوب في دعم وتفعيل الحركة الرياضية الفلسطينية برمتها.