وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس- جمعية جرزيم تنظم ورشة عمل تحت عنوان فن الخطابة

نشر بتاريخ: 29/03/2010 ( آخر تحديث: 29/03/2010 الساعة: 22:14 )
نابلس-معا- نظمت جمعية جرزيم ومدرسة نابلس الاساسية المختلطة التابعة لوكالة الغوث ورشة تدريبية حول مهارات فن الخطابة حيث تم تدريب الطلبة الملتحقين ببرنامج الصحفيين الصغار على مهارات الخطابة وفنونها واساليبها وطرق إيصال الرسالة الإعلامية بدقة وموضوعية.

وقد التحق بالورشة التدريبية عشرون طالباً وطالبة من الطلبة المتميزين والمهتمين بتطوير مهاراتهم في مجال فن الخطابة. وقد تم التركيز في الورشة التدريبية على أهمية تقوية الشخصية بالثقافة والعلم والتدريب والتفاعل مع الجمهور والإعداد الجيد والأداء السليم.
وقد أشرف على الدورة التدريبية السيد علاء ابو ضهير، مدير العلاقات العامة في جمعية جرزيم والذي صرح" إن تنظيم هذه الورشة سيساهم في تعزيز الثقة بالنفس لدى الطلبة المشاركين في الورشة "

وأضاف ابو ضهير بخصوص الطلبة " سيتمكنون من الإعراب عن ذواتهم وشخصياتهم من خلال التدريب العملي الذي قاموا بأدائه امام بقية زملائهم بالاضافة الى التدريب الذي سيقومون به لاحقاً أمام أفراد من مؤسسات محلية سيتم تنظيم زيارات لها من قبل جمعية جرزيم لتفعيل دور الصحفيين الصغار وتفاعلهم مع المؤسسات المجتمعية".

ومن الجدير بالذكر أن جمعية جرزيم تعمل إنشاء البرامج التعليمية التي تهتم بالأنشطة الشبابية لتعزيز العمل الجماعي والارتقاء بالمستوى الثقافي والاجتماعي من خلال تعزيز مشاركة الشباب في الأنشطة الثقافية والاجتماعية المختلفة..