وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال تسلم مديرية نابلس فيلم الحياة الاحلى

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 15:01 )
نابلس- معا- قام مندوب الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال في نابلس مصطفى عزيزي بزيارة الى مديرية الشباب والرياضة بنابلس اجتمع خلالها مع رئيس قسم الطلائع والطفولة وليد الشامي حيث قام بتسليمه أقراص مدمجة تحتوي على فيلم الأطفال " الحياة أحلى" يتضمن رسوم متحركة تحاكي ظروف الطفل الفلسطيني من انتهاكات لحقوقه حيث توصل للأطفال كيفية حماية حقوقهم.

ويأتي توزيع هذا الفيلم ضمن رؤية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال لرفع الوعي وتمكين الأطفال والأهالي والمؤسسات بالحقوق المرتبطة بالأطفال كجزء من المساهمة في حمايته مع العلم بأن إنتاج هذا الفيلم جاء بتمويل من اليونيسيف بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني.

وأفاد وليد الشامي بأن المديرية ستقوم بتوزيع هذا الفيلم على الأندية التي تعمل مع فئة الأطفال و الطلائع وكذلك على المخيمات الصيفية المنوي تنفيذها هذا العام شاكرا الحركة العالمية واليونيسيف على هذه المبادرة التي من شأنها أن ترفع معرفة الطلائع والأطفال بحقوقهم الواجب توفرها من المجتمع الذي يعيشون فيه.

وأضاف الشامي بأن عرض الفيلم سيكون بمثابة ورشات عمل تعقد في الأندية والمؤسسات التي تهتم بهذه الفئة وبالتالي تبلور مفهوم واضح لدى الطلائع و الأطفال عن حقوقهم التي يحتاجون فعلا الى فهمها والدفاع عنها بأنفسهم.