وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الشباب والرياضة تكرم ضيفي فلسطين "الدولي" و"الآسيوي"بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 30/03/2010 ( آخر تحديث: 30/03/2010 الساعة: 18:04 )
رام الله - معا - محمد الرنتيسي - أقامت وزارة الشباب والرياضة حفل استقبال وعشاء لضيفي فلسطين الكبيرين، "لي وي زونغ" رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، وعيسى حمزة رئيس الاتحاد الآسيوي خلال زيارتهما إلى فلسطين، لحضور نهائي كأس الرئيس.

وحضر الحفل وفد رفيع من وزارة الشباب والرياضة، كان على رأسه وكيل الوزارة موسى أبو زيد، ومنذر مسالمة المدير العام للشؤون المالية والإدارية، ومالك البرغوثي مدير المشاريع والتخطيط في الوزارة، إلى جانب هاني الحلبي مدير الاتحادات الرياضية في اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ورئيس اتحاد الكرة الطائرة يحيى بصة، وكافة الأعضاء، والكابتن معروف شطارة رئيس لجنة المدربين.

ورحب موسى أبو زيد بالوفد الضيف، وشكره على هذه الزيارة الغالية، التي كان لها طيب الأثر في نفوس الرياضيين الفلسطينيين، والشعب الفلسطيني بشكل عام، معربا عن أمله بأن تستمر مثل هذه الزيارات من قبل كافة الاتحاد والهيئات الرياضية، والأشقاء الرياضيين في الدول العربية والصديقة.

بدوره أعرب الوفد الضيف عن سعادته الغامرة للزيارة، مشيدا بدور الرياضيين الفلسطينيين وأسرة الكرة الطائرة الفلسطينية في إنجاح بطولة الرئيس.

ومن جانبه شكر يحيى بصة رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وزارة الشباب على حسن استقبالها للضيفين، وفي نهاية اللقاء تبادل وكيل الوزارة موسى أبو زيد وكلا من رئيس الاتحاد الدولي والآسيوي الهدايا التذكارية.