وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد الكرة الطائرة في ضيافة جينصافوط

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 18:16 )
رام الله –معا - محمد الرنتيسي - زار وفد من اتحاد الكرة الطائرة أمس نادي جينصافوط في محافظة قلقيلية، حيث ناقش معه عددا من القضايا الهامة التي تهم اللعبة وتطويرها، كما وقف الاتحاد على آخر استعدادات النادي للاستحقاقات القادمة باعتباره ركيزة أساسية للكرة الطائرة الفلسطينية.

وضم الوفد إلى جانب رئيس الاتحاد يحيى بصة، عضوا الاتحاد أحمد زيدان ومفيد إسماعيل، والكابتن معروف شطارة رئيس لجنة المدربين، والإعلامي محمد الرنتيسي، ورئيس لجنة الحكام المركزية أحمد عناية، وحضر اللقاء مدرب نادي جينصافوط الكابتن أبو عميد، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنادي والداعمين للفريق، إلى جانب لاعب الفريق عمر فقهاء.

من جهته أشاد الكابتن معروف شطارة بالمستوى الرائع والظهور المشرف لفريق جينصافوط خلال بطولة كأس الرئيس، مشيرا إلى أن حيوية اللاعبين من صغار السن واهتمام الإداريين والمسؤولين بهم، إضافة إلى التزاماتهم بالتدريب ستضعهم بين كبار اللعبة في وقت قريب.

ودعا شطارة إدارة جينصافوط للاهتمام بهذا الجيل الذهبي للفريق، والمحافظة على تواجده في مختلف المنافسات، ليواصل عروضه المشرفة، خاصة ونحن على أبواب بطولات الاتحاد الرسمية للموسم الحالي.

بدوره أكد يحيى بصة أن اتحاد الطائرة يعمل حاليا على ترتيب آلية وخطة عملية للاستفادة من زيارة رئيسا الاتحادين الدولي والآسيوي لفلسطين، واستعداد الاتحادين لتقديم كافة أشكال الدعم للكرة الطائرة الفلسطينية، موضحا أن الاتحاد يعمل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة على إنشاء صالة رياضية في محافظة قلقيلية، وأن العمل سيباشر فيها قريبا.

وأجمع المتحدثون على ضرورة عقد دورات تأهيل للحكام ومن ثم تصنيفهم، وإلحاقهم بالدورات المتقدمة عربيا ودوليا، والعمل على خلق حكام يحملون شارات دولية، لما يعود بالنفع والتطوير على الكرة الطائرة الفلسطينية بشكل عام.