وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو سمهدانة يعتبر اعتقال عباس زكي استهدفا لحركة فتح

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 13:18 )
غزة - معا - قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح الوزير الدكتور عبد الله أبو سمهدانة أن الاستهداف الذي تتعرض له قيادة حركة فتح إنما يؤكد على أن هذه الحركة كانت ولا زالت رائدة المشروع الوطني الفلسطيني.

وشدد ابو سمهدانة في تصريح صحفي على أن اعتقال عضو اللجنة المركزي للحركة عباس زكي إنما يعد استمرار لسياسة الاستهداف التي تتعرض لها الحركة على أيدي قوات الاحتلال في محاولة لثنيها عن مواصلة مشوارها في الوقوف في وجه مخططات الاحتلال الهادفة لقضم الأرض الفلسطينية واستباحتها لصالح الجدران العنصرية تارة والاستيطان والتهويد تارة أخرى.

واكد ان اعتقال عباس زكي لن يكون الأول فقد سبقه اعتقال القائد مروان البرغوتي وجمال الطيراوي وغيرهم الكثيرين من قادة وكوادر وعناصر حركة فتح, كما انه لن يكون الأخير في سلسلة الاستهداف التي لن تتوقف وتكشف حجم المخاوف التي تبديها حكومة الاحتلال من المشاركة الفاعلة للقيادة والقاعدة الفتحاوية في المقاومة الشعبية التي قررت الحركة تصعيدها وتفعليها لمواجهة الجدران والاستيطان.

وطالب أبو سمهدانة بالإفراج الفوري والعاجل عن القائد الوطني الكبير عباس زكي مشيراً إلى أن حركة فتح ستبقى الأمينة على مقدرات الشعب والحامية لحقوقه وصولاً إلى تحقيق الحلم الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.