وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة تنظم يوماً تطوعياً بمشاركة قوات الأمن الوطني وشركة جوال

نشر بتاريخ: 31/03/2010 ( آخر تحديث: 31/03/2010 الساعة: 14:27 )
رام الله - معا - نظمت بلدية البيرة أمس، بالتعاون مع قيادة الأمن الوطني وشركة جوال، وبحضور ممثلين عن محافظة رام الله والبيرة ومؤسسات المجتمع المدني، يوماً تطوعياً بمناسبة يوم الأرض شارك فيه أكثر من 500 متطوع.

وبدوره رحب جمال الطويل رئيس بلدية البيرة بالمشاركين وذلك أمام دار البلدية، حيث اصطف العشرات من أفراد قوات الأمن الوطني وبمشاركة الفرقة الموسيقية التي عزفت النشيد الوطني، وأشار رئيس البلدية إلى جملة النشاطات التي نفذتها البلدية مع قوات الأمن الوطني من تشجير وزراعة وإقامة المعارض وتنظيف مقبرة الشهداء، كما تطرق الطويل إلى ذكرى يوم الأرض الذي صادف يوم الثلاثاء الماضي 30/3.

إلى ذلك أعرب المقدم بلال أبو حامد مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن الوطني، عن شكره وتقديره لبلدية البيرة لتعاونها مع قوات الامن وإقامة العديد من النشاطات التي تهدف بالاساس بتقديم الخدمة المثلى للمواطنين.

كما قام رئيس البلدية وحمدان البرغوثي ممثل محافظة رام الله والبيرة، بافتتاح معرض الصور للنشاطات المشتركة مابين بلدية البيرة وقوات الامن الوطني، كما تم عرض فيديو لتدريبات قوات الامن، ومن ثم توجه الحضور الى شارع الارسال حيث مكان العمل التطوعي، وتم زراعة اشجار الزيتون واشتال الورود والازهار.

كما قام رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء الاقسام واسرة البلدية بمشاركة اسرة جوال بزراعة اشجار الزيتون في دوار العوده ومنتزه البلدية، وكذلك في دوار البلدية سابقاً.