وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صري : نادي المكبر سينظم بطولة كروية كبرى تكريما لروح أبو غربية

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 11:39 )
القدس - معا - ناصر العباسي – كشف غازي صري أمين سر نادي جبل المكبر المقدسي "بطل الدوري الممتاز " أن ناديه سينظم بطولة كروية عقب إنتهاء دوري الدرجة الممتازة "أ" وتحديدا بعد حفل تكريم الفائزين بالبطولات المحلية للموسم الرياضي 2009/2010م والذي يقيمه الإتحاد في السابع عشر من الشهر الجاري .

وأشار أن البطولة تأتي تخليد لروح المربي الكبير والراحل نهاد أبو غربية أحد رجالات التربية والتعليم في مدينة القدس خاصة وفلسطين عامة ومؤسس الكلية الإبراهيمية في القدس في العام 1931 ، و كان رئيسا لها ومشرفا على تطورها وتقلد عدة مناصب هامة في المدينة المقدسة حتى وافته المنيه في العام 2009 عن عمر يناهز 96 عاما .

وقال صري لقد تقدمنا بطلب رسمي من اتحاد الكرة للموافقة على تنظيم البطولة وحصلنا على موافقة ومباركة من الإتحاد لتنظيم البطولة خاصة أنها فرصة جيدة لإستمرار أندية الدرجة الممتازة في نشاطها عقب إنتهاء مباريات الدوري , وان إتحاد الكرة سيشرف مباشرة على البطولة وستحظى برعاية من اللواء الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني .

وأوضح صري أن البطولة سيشارك فيها 8 فرق من المحافظات الشمالية ستلعب فيما بينها بطريقة المغلوب من مرة واحدة وستنظم مباريات البطولة على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

وشدد صري أن الهيئة الإدارية في نادي المكبر معنية بنجاح تلك البطولة وتنظيمها بشكل يليق بالراحل أبو غربية حيث ستنظم عدة إجتماعات في مقر النادي ومع ادارة الكلية الإبراهيمية اعتبارا من الأسبوع الجاري من أجل التخطيط الجيد خاصة في موضوع تشكيل اللجان المختلفة وسنكشف عن أعضاء اللجان في الأيام القادمة .