وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة الامن الوطني تجري مناورة للوحدة الخاصة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 15:31 )
قلقيلية - معا - اجرت قيادة الامن الوطني الوحدة الخاصة في قلقيلية اليوم مناورة حول مواجهة افراد القوة لعناصر مخلة بالامن العام وسبل السيطرة عليهم .

واشتملت المناورة التي شارك فيها قرابة الخمسين عنصر من عناصر الوحدة الخاصة على التعامل مع تعرض قوى الامن لهجوم بالاسلحة النارية في مناطق تكسوها الاشجار وعلى الية التعامل مع هجوم من خلال سيارة مفخخة وايقافها وسبل التعامل معها.

واكد قائد منطقة قلقيلية العقيد ابراهيم حنيحن الذي اشرف شخصيا على هذه المناورة ان افراد هذه الوحدة تدربوا على التعامل مع مثل هذه الحالات في اصعب الظروف وان الهدف من هذا التدريب خلق وحدة قادرة على التعامل مع اية حوادث في المستقبل لها ان تهدد الامن العام في الاراضي الفلسطينية مبينا ان تواجد هذه الوحدة سيكون فقط داخل المقرات الامنية دون ان يكون لهم اية احتكاكات مباشرة مع المواطن الى في حالات الضرورة القصوة وبتوجيهات من قائد قوات الامن الوطني الواء ذياب العلي.

بدوره اشاد محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي الذي حضر المناورة بدور عناصر الامن الفلسطيني في توفير الامن والامان للوطن والمواطن وخاطب افراد الوحدة انهم هم من سيكونو الحامين للدولة الفلسطينية والمدافعين عن حدود الرابع من حزيران حدود الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف.

وبين الخندقجي اهمية التدريب المستمر لافراد الامن الفلسطيني لما لذلك من اهمية في الحفاظ على لياقتهم البدنية ولباقتهم في التعامل مع المواطن الفلسطيني من خلال تدريبات نوعية وهادفة .