وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة رالي الاردن :البشير انطلاقة احتفالية تاريخية

نشر بتاريخ: 01/04/2010 ( آخر تحديث: 01/04/2010 الساعة: 22:19 )
عمان - معا - خالد قدورة - اكد نائب سمو رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات (الجهة المنظمة للحدث) المهندس عامر البشير، ان اختيار مدينة التاريخ جرش لاقامة حفل انطلاق رالي الأردن 2010، جاء بناء على توجيهات سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين الذي وجه باقامة حفل افتتاح تاريخي متميز يربط البعد التاريخي والسياحي بالبعد الرياضي الذي يليق بهذه المناسبة العالمية الكبرى.

وقال البشير: ونحن نستضيف بطولة العالم (دبليوآرسي) للمرة الثانية بعد استضافتنا لواحدة من جولات بطولة العالم (2008)، كان من المهم ان يقدم الأردن شيئا جديدا ومتميزا هذا العام، فتم اختيار مدينة جرش لاقامة هذا الاحتفال الذي عبر عنه ضيوف الأردن بانه من أجمل حفلات افتتاح بطولة العالم والشرق الوسط للراليات.

وعبر البشير عن شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة التي ساندت جهود الأردنية لرياضة السيارات مشيدا بالتعاون الكبير لمؤسسات المحتمع المدني في مدينة جرش.

واضاف: امانة عمان وبنوجيه من امينها المهندس عمر المعاني فخورة بدعم هذا الحدث العالمي الكبير وهي اذ تعتبر نفسها شريكا في هذا الحدث سبق لها وان قدمت الدعم اللازم لكافة البطولات الرياضة الكبرى التي يستضيفها الأردن انطلاقا من مسؤولية امانة عمان الاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية التي من شأنها ان تسهم في عكس الصورة الحضارية للأردن. واشاد البشير بقدرة وكفاءة المتسابقين الأردنيين الذين يمثلون الرقم الصعب في كافة راليات المنطقة .