وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز ركن المرأة يقيم حفلا لموظفات بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 02/04/2010 ( آخر تحديث: 02/04/2010 الساعة: 11:41 )
نابلس- معا- أقام مركز ركن المرأة التابع لبلدية نابلس حفلا بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار ويوم الأم الذي يصادف 21 من آذار لموظفات بلدية نابلس وذلك بمقر ركن المرأة الكائن في المجمع التجاري بمدينة نابلس.

وقد جاء هذا الحفل ضمن النشاطات التي ينفذها مشروع دعم المرأة النفسي والإجتماعي الممول من صندوق الأمم المتحدة للسكان وهو من أحد المشاريع التي ينفذها المركز.

وقد شمل الحفل عدد من الفقرات الغنائية والتراثية التي قامت بتأديتها فرقة دبكة من جمعية سفير وهي إحدى المؤسسات الشريكة بمشروع دعم المرأة بالإضافة إلى فقرة العرس الفلسطيني التي قامت بها فتيات يلبسن الزي التراثي وقمن بعرض جهاز العروس الذي تمثلت بأعمال يدوية من تطريز وصوف وقش من المنتوجات المعروضة في ركن المرأة بهدف التسويق لهذه المنتجات وتشجيع السيدات للإقبال على شراء مثل هذه المنتجات.

كما شمل العديد من فقرات الألغاز والأسئلة والأجوبة التي تم طرحها على الموظفات وتوزيع الجوائز التي كانت برعاية الشركات والمؤسسات التالية: ناصر سنتر، شركة المشروبات الوطنية، كونتسا ناصيف، محلات حمزة للفرش المنزلي، حلويات أبو صالحة، صالون دار الجمال ، سوبر ماركت العقاد، مكتبة الإتحاد، محلات رسمي الجد، محلات جروان، محلات مودي للأحذية، محلات الزلموط، محلات فيضي للزي الشرعي، مطعم عناب، محل الأميرات لأحذية الأطفال.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات دورة تدريبية نفذت من خلال مشروع دعم المرأة النفسي والإجتماعي وبعض الدروع التكريمية على عدد من الموظفات تقديرا لجهودهم وأعربت الموظفات عن شكرهم على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تخص المرأة بشكل عام والموظفات بشكل خاص.