وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الطلابية تنظم حفل تكريم للطلبة المتفوقين في كلية الروضة

نشر بتاريخ: 02/04/2010 ( آخر تحديث: 02/04/2010 الساعة: 22:37 )
نابلس - معا - احتفلت حركة الشبيبة الفتحاوية في كلية الروضة أمس بتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف التخصصات في الكلية حيث افتتح الاحتفال بآيات قرآنية تلاها الطالب خالد ربايعة.

وتلاها كلمة لرئيس الكلية د.صالح عبد الهادي حيث شدد على أهمية التعليم من اجل تطور المجتمع الفلسطيني في مختلف الميادين كما هنأ عبد الهادي الطلبة المتفوقين وحثهم على المزيد من التفوق والنجاح.

كما هنأ رئيس مجلس الطلبة محمد دراغمة المتفوقين وبين دور المجلس في تسيير أمور الطلاب وتلبية احتياجاتهم، واثني على الجهود المبذولة لإنجاح هدا الحفل، تبعها كلمة للطالب مسؤول العلاقات الداخلية والخارجية أيمن سلامة في مجلس الطلبة، وتخلل هذه الكلمات قصائد شعرية ألقتها الطالبة أسماء الترابي .

واختتم الاحتفال بتوزيع الجوائز والشهادات على الطلبة المتفوقين وهم : الطالبة ريما العجلوني الأولى على قسم التمريض والطالبتين شذى رباع وهند خلوف الأوائل على قسم التخدير والإنعاش والطالب امجد جرار الأول على قسم البرمجيات وقواعد البيانات والطالبين إياد ذيب ومراد عودة الأوائل على قسم الفندقة كما حصلت الطالبة سمر نصاصرة على المرتبة الاولى على قسم تربية الطفل و حصلت الطالبة لنا الحلبوني على المرتبة لاولى على قسم الاعمال الادارية والمالية .