وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مؤسسة تامر تواصل فعالياتها ضمن اسبوع القراءة الوطني

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 11:02 )
رام الله- معا- واصلت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ولليوم الثاني فعاليات أسبوع القراءة الوطني الذي تنفذه المؤسسة من خلال عمل نشاطات تضمنت اليوم تجميل حارة رام الله التحتا من خلال رسم جداريات من قبل الأطفال بالتعاون مع فريق النخيل وفنانين فلسطينين عكست هذه الجداريات إبداعات الأطفال من رسومات تعبيرية متعددة حاكت الامل والحلم والفرح و العيد.

وانتهى النشاط بعمل يوم تعلّمي تضمن عدة أنشطة فنية تعبيرية تنقلت بين الحكاية الشعبية التي شارك بها الاطفال الحكواتية الدكتورة سونيا نمر وأيضاً أغنيات متنوعة كأغنية شدو الهمة وغيرها من الأغاني الشعبية الفلسطينية، كما شارك فريق يراعات بإللقاء خاطرة لليراعة لما رباح ومقطوعة موسيقية على الكمان لألاء نبيل.

واختتم اللقاء بكلمة للمديرة العامة لمؤسسة تامر رناد القبج شكرت خلالها الأهالي على مشاركتهم وأطفالهم في اليوم التعلّمي الذي هدف الى إبراز إبداعات الأطفال في الفنون التعبيرية المختلفة.

ودعت القبج الأهالي الى أن يتعاونوا مع المؤسسة في دعم إبداعات الأطفال والكشف عن مواهبهم الدفينة كما وعدت الأهالي والأطفال بأن تستمر مثل هذه النشاطات في المستقبل واكدت التزام المؤسسة أسبوعياً بعمل لقاءات من هذا النوع خلال العطلة الصيفية.