وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الأولى "ب" فوز كبير لنادي خربثا على بيت فوريك

نشر بتاريخ: 02/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 16:00 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - جرت على الملعب البلدي في قلقيلية وضمن دوري الدرجة الأولى " ب " مباراة بين فريقي بيت فوريك وخربثا المصباح من محافظة رام الله والبيرة أسفرت عن فوز كبير وهام لخربثا المصباح وبرباعية في مباراة كان طابعها العام الخشونة في آخر عشرة دقائق منها حيث تم طرد أربعة لاعبين ، ثلاثة من خربثا المصباح ولاعب من بيت فوريك .

حكم اللقاء طاقم قلقيلية للساحة ماجد موافي ومساعد أول رائد عامر ومساعد ثاني خالد أبتلي ورابعاً محمد عوينات.
تفاصيل اللقاء:
أول خمسة عشرة دقيقة هجوم ضاغط من قبل لاعبي خربثا المصباح خاصة لاعبي الوسط محمد دراج وإبراهيم دراج وعلي حمايل ويوسف شريتح الذين قاموا بتموين المهاجمين عامر دراج وفضل حرفوش والأخيرين أرهقا دفاعات بيت فوريك المكون من محمد خطاطبة وهاني أبو ذراع وعماد حنني واحمد حنني حتى جاءت الدقيقة 16 حيث السجل اللاعب فضل حرفوش أولى أهداف خربثا المصباح بعد أن تلقى كرة عرضية متقنة من قبل اللاعب عامر الدراج الذي زجها على يسار الحارس مراد حنني . بعدها بدقيقتين كانت أولى الفرص لبيت فوريك بعد أن سدد اللاعب إياد عدوان كرة نحو مرمى خربثا المصباح عندما خرج الحارس عمار دراج من مرماه بشكل خاطئ فأنقذ المدافع المتأخر سامي حرفوش فريقه من هدف محقق لبيت فوريك ،وفي الدقيقة 28 جاءت فرصة أخرى لبيت فوريك عندما سدد اللاعب مراد عدوان كرة قوية من على خط ال18 لكن الحارس عمار دراج أنقذها بأعجوبة .

الهدف الثاني لخربثا جاء في الدقيقة 30 سجله اللاعب إبراهيم عبد الله دراج الذي تلقى كرة فضل حرفوش وانفرد بالحارس الفوريكي مسجلا الهدف الثاني لفرقه . فرصة ضائعة لفريق بيت فوريك في الدقيقة 40 من قبل اللاعب البديل باسل نجم الذي سدد كرة بكل غرابة بعيدا عن المرمى .لينتهي هذا الشوط بهدفين مقابل لا شيء . مع بداية هذا الشوط ضغط بيت فوريك من أجل تعديل النتيجة خاصة من قبل اللاعبين مراد عدوان وباسل نجم والأخير أطاح بالكرة بجانب القائم . وفي الدقيقة 54 جاء الهدف الثالث لخربثا المصباح عن طريق إبراهيم الدراج الذي استقبل كرة عرضية من محمد عطا الدراج الذي ناولها إلى فضل حرفوش وبدوره إلى إبراهيم دراج الذي سجل هدفا رائعا .وفي الدقيقة 75 جاء الهدف الرابع لخربثا المصباح من اللاعب فضل حرفوش الذي سدد كرة قوية من بعد 20 ياردة ، وكانت هناك عدة فرص للاعبين عمر دراج وعامر دراج والأخير ارتطمت كرته بالقائم الأيمن لحارس بيت فوريك وفي الدقيقة 80 توقفت المباراة 10 دقائق نتيجة اعتداء لاعب بيت فوريك عماد عبد الرحيم على لاعب خربثا المصباح محمد عطا دراج مما أدى إلى اشتباك بين بعض لاعبي الفريقين مما أدى بالحكم لاستدعاء الشرطة الخاصة التي ضبطت الأمور وبناء عليه تم طرد اللاعبين :من نادي خربثا المصباح الحارس عمار دراج ومجاهد كسبة ومحمد عطا دراج ومن بيت فوريك عماد عبد الرحيم حنني .

وفي الدقيقة 90 سجل بيت فوريك هدفه الوحيد بواسطة اللاعب البديل إسلام خطاطبة بعد دربكة أمام مرمى خربثا المصباح .
وفي الوقت بدل الضائع أهدر اللاعب عامر دراج فرصة تعزيز الفوز عندما ارتطمت كرته القوية بالعارضة لينتهي هذا اللقاء بفوز كبير لخربثا المصباح بنتيجة 4-1 .وليرتفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين .

البطاقات الحمراء : من نادي خربثا المصباح الحارس عمار دراج ومجاهد كسبة ومحمد عطا دراج ومن بيت فوريك عماد عبد الرحيم حنني .
والبطاقات الصفراء : قتيبة دراج من خربثا المصباح .