وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية الكروية

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 12:27 )
غزة - معا - زكي مدوخ - انطلقت يوم الخميس فعاليات بطولة شهداء الرعاية الأولية التي تشرف عليها اللجنة الرياضية في الرعاية الأولية بوزارة الصحة حيث أقيمت مباريات المجموعة الأولى التي تضم مراكز صحي رفح وخان يونس والوسطى على صالة نادي خدمات رفح .

حيث تقابل في المباراة الأولى مركز صحي خان يونس ومركز صحي رفح وتمكن الأخير من الفوز بنتيجة 2-1 سجل لرفح كل من فيصل الهمص وعلي العايدي ولخان يونس يوسف البرقة وفي المباراة الثانية تمكن فريق مركز صحي رفح من الفوز على مركز صحي الوسطى بنتيجة 1-0 عن طريق اللاعب علي العايدي أما المباراة الثالثة التي اتسمت بالمنافسة القوية تمكن أبناء خان يونس من هزيمة أبناء الوسطى بنتيجة 4-2 حيث سجل لخان يونس كل من د.حسن دحلان وعلاء العقاد ود.أيمن العديني ومحمد القهوجي وسجل للوسطى كل من هشام خطاب و أكرم الترهوني.

وبذلك تأهل للدور الثاني كل من مركزي رفح وخان يونس الذين سيلعبان مع الأول والثاني من فرق المجموعة الثانية والتي تضم كل من مركز صحي الرمال والشيخ رضوان والصوراني والتي ستعقد مبارياتها يوم الاثنين المقبل على صالة سعد صايل الرياضية.

يذكر انه اشرف على البطولة اللجنة الرياضية المكونة من إياد ابوغزة زكي مدوخ طارق شمالي جمال بارود باسل العمصي وعلاء العقاد واشرف على التحكيم بتميز أصحاب الشارة الدولية محمد الشخريتي ونادر الحجار.

من جهته أعرب الكابتن إياد ابوغزة عن سعادته لإقامة هذه البطولة التي تحمل اسم شهداء الرعاية الأولية وذلك وفاءا لهم ولجهودهم الكبيرة التي بذلوها من اجل خدمة الوطن والسهر على راحة المواطنين.

وأضاف ابوغزة أن الهدف الأساسي لإقامة هذه البطولة هو انتقاء اللاعبين المميزين لتشكيل فريق كرة قدم قادر على تمثيل الرعاية الأولية في بطولات الوزارات والمؤسسات المختلفة.