وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل بطعم الفوز لناشئي المارد الاهلاوي مع العيسوية

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 13:02 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي - التقى صغار المارد الاهلاوي نظرائهم العيسوية يوم أمس على ستاد الحسين الدولي في مباراة ودية استعداداً لدوري الناشئين ، حيث شهدت المباراة ندية واثارة من كلا الفريقين ، وكان التحدي كبيراً بين شيخ المدربين الكابتن خضر عبيد وتلميذه الكابتن علاء الزعتري .

ففي الدقيقة(15) سدد لاعب العيسوية من خارجالمنطقة فكان لها خيري كاتبة لتخرج الكرة الى ركنية فتحرك لاعبو الاهلي ومن كرة عرضية الى باسل السلايمة الذي لم يتوانى في اسكانها بالشباك العيسوية لتعلن الهدف الاول ، فضغط العيسوية لتعديل النتيجة فكان مدافعو الاهلي منتصر الجنيدي وتيسير سيد احمد بالمرصاد.

في الدقيقة (40) راوغ ضرار مطاوع أكثر من لاعب فانفرد بالحارس ليسدد كرة بجانب القائم الايمن وعليها ينتهي الشوط الاول .
الشوط الثاني : دخل صغار العيسوية وهم مصرون على تغيير النتيجة ، ففي الدقيقة (65) ومن تسديدة متقنة سكنت الشباك الاهلاوية ، بعدها رد ارقم الخطيب من الاهلي بكرة صاروخية من خارج القوس فكان الحارس العيسوية لها بالمرصاد .

وفي الدقيقة(73) ومن كرة مرتدة لصالح العيسوية استطاع لاعبوهم تسجيل الهدف الثاني ، بعد هذا الهدف اجرى مدرب صغار الاهلي تغييراً باشراك ابراهيم شاور بالهجوم الذي استطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (87) وعليه تنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (2-2) .

• حكم المباراة عمر ابو اسنينة
• شيخ المدربين خضر عبيد صرح وبعد هذه المباراة بأن صغار الاهلي لهم مستقبل واعد وقوي في كل البطولات القادمة خصوصاً بطولة الدوري.