وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح في مدينة الخضر تعقد إجتماعا تمهيدا لخوض إنتخابات المجلس البلدي

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 14:45 )
بيت لحم- معا- عقدت حركة فتح- قيادة منطقة الخضر- إجتماعاً موسعاً ضم عددا من كوادر وقيادات الحركة في قاعة بلدية الخضر مساء أمس بهدف مناقشة أخر المستجدات وتمهيداً لخوض إنتخابات المجلس البلدي ورسم إستراتيجة لها.

ويأتي هذا الإجتماع ضمن سلسلة إجتماعات سوف تعقدها الحركة لوضع الخطوط العريضة وحشد الطاقات ورفع مستوى الجاهزية والأداء على كافة الأصعدة بما فيها الإرتقاء بمستوى أداء المؤسسات الخدماتية.

وافتتح الجلسة علاء عبد الكريم موسى أمين سـر الحركة في المدينة وتحدث مطولاً عن آليات العمل الضرورية ورؤية الحركة وقيادتها تجاه الإنتخابات المحلية, وكيفية تفعيل كافة القطاعات من أجل النهوض بواقع الحركة والمدينة والإستفادة من تجارب الماضي.

كما واشار بسام جبر غنيم أمين سر إتحاد المعلمين في محافظة بيت لحم بشرح تفصيلي عن رؤية اللجنة المركزية والإقليم للإنتخبات واللأليات الضرورية التي سيتم العمل بها بما يخص إختيار المرشحين وترتيب القوائم ضمن التمثيل النسبي الكامل وكيفية التوفيق بين شرائح المجتمع المختلفة لتضم فصائل وعائلات وصولاً للتوافق والتمثيل العادل للجميع.

وشارك الحضور معقبين بمداخلات كثيرة صّبت جميعها في خدمة الحركة ومصلحة المدينة وكيفية النهوض بواقع المؤسسات وصولاً لخدمة الجمهور.