وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري طاولة المعاقين فوزان للجزيرة والهلال على حساب السلام والصداقة

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 16:54 )
عزة - معا - حميد حسب الله - استؤنفت أمس لقاءات الأسبوع السادس لدوري كرة الطاولة للمعاقين حركياً، الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني للعبة المنبثق عن اللجنة البارالمبية الفلسطينية.

فقد فاز الجزيرة على فريق السلام 3/0 على طاولة نادي السلام. مثل الجزيرة اللاعبون:ماهر البواب، حسام عزام، حسين عليان، ومثل السلام: صلاح حسونة، إياد أبو غبن، أحمد قويدر، واختير لاعب الجزيرة البواب أفضل لاعب في المباراة. الحكم: منذر الحنفي، ومنذر عيد مراقب.
في اللقاء الثاني فاز فريق الهلال الأحمر على الصداقة 3/1 على طاولة الأخير. مثل الأول رمزي الفجم، ومحمد شعث- نال أفضل لاعب، خالد أبو شماله، والصداقة إياد الجيش، سمير البقري، أحمد دلول.

حكم اللقاء عماد بدوان، وخميس الهابط مراقب.

مباريات الأسبوع السابع
في الأسبوع السابع يلاقي الهلال الأحمر ضيفه غزة الرياضي، الحكم يحيى أبو العوف، والسلام يستضيف نادي الصداقة، الحكم عماد بدوان، والجزيرة يستضيف شباب كندا، الحكم منذر الحنفي. تقام جميع المباريات الساعة الخامسة مساءً.

يشار أنه كان من المقرر إقامة 3 لقاءات إلا أن ارتباط لاعبي شباب كندا بمباريات دوري القدس، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، أدى إلى تأجيل اللقاء الذي كان سيجمع الفريق وغزة الرياضي، وسيحدد موعده لاحقاً.