وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خبران من الإتحاد العام للرياضة العسكرية

نشر بتاريخ: 03/04/2010 ( آخر تحديث: 03/04/2010 الساعة: 16:58 )
رام الله - معا - محمد الياسيني - أكدت الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد العام للرياضة العسكرية عن فخرها و إعتزازها بمشاركة المنتخب العسكري في بطولة معركة مخيم جنين ، جاء ذلك خلال حضورها حفل إفتتاح البطولة الذي إنطلق أمس بلقاء جمع منتخب جنين بمنتخب الجولان وسط حضور رسمي و جماهيري كبير، وثمنت خليفة جهود القائمين على البطولة التي تجري برعاية الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب، معتبرة البطولة خطوة رائعة من أجل تكريم شهداء معركة المخيم الأبطال. و بعد إنتهاء حفل الإحتفال و المباراة قامت خليفة و الوفد المرافق لها و المكون من أحمد الشوبكي و إياد شبانة بوضع إكليلاً من الزهور على أضرحة الشهداء الذي سقطوا في معركة المخيم.

وفي خبر اخر من الاتحاد العسكري
تفوق المنتخب العسكري للكرة الطائرة على نادي جينصافوط بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني بحضور الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد الرياضي العسكري و الرائد وائل عليان و النقيب أحمد الشوبكي، و جمهور غفير إستمتع بالعرض القوي و المثير الذي قدمه نجوم الفريقين.

جاء الشوط الأول قوياً و مثيراُ و إستطاع أصحاب الضيافة من حسمه لصالحهم بنتيجة 25-23، إلا أن المنتخب العسكري قلب تأخره بشوط واحد و رد بقوة من خلال الفوز بثلاثة أشواط متتالية بواقع 25-13 و 25-12 و 26-24، و شهد الشوط الرابع تغيرات كثيرة في تشكيلة المنتخب العسكري أجراها المدرب أحمد حمارشة بمشاركته جميع اللاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم للبطولة العربية العسكري في لبنان المقرر إقامتها الشهر الجاري.
برز في اللقاء عمر فقهاء و سلامة عيد و محمد الشوبكي من جينصافوت و حسين القدومي و مهند البيك و خلف يامين و محمد شاكر و أشرف بشير و معظمهم يلعب في المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الطائرة.

و بعد إنتهاء اللقاء تسلمت الرائد أمل خليفة درعاً تكريمياً من إدارة نادي جينصافوت، و بدورها أشادت خليفة بحسن الإستقبال و الضيافة الذي أظهره أهالي البلدة و إدارة النادي، مشيرة إلى أن نادي جينصافوت يعد من أعرق الفرق الرياضية الفلسطينية في الكرة الطائرة و ليس غريباً أن يحتل المركز الثالث على مستوى الضفة الغربية في بطولة كأس فلسطين.